بروفايلفن

في عيد ميلاد “روجينا” صاحبة الأدوار المركبة والموهبة الإستثنائية

عيد ميلاد روجينا

تحتفل اليوم الموافق 16 أبريل 2022م، النجمة “روجينا” بعيد ميلادها، حيث إنها من مواليد نفس اليوم من عام 1973م.

روجينا صاحبة الأدوار المركبة والموهبة الإستثنائية

روجينا” صاحبة الموهبة الإستثنائية والقريبة من قلب الجمهور، أحبها الجمهور منذ أول ظهور إلها، حيث استطاعت بموهبتها وملامحة الرقيقة أن تجذب قلوب وأنظار الجمهور إليها، تمكنت من إثبات موهبتها من خلال مشاركتها في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية والمسرحية المميزة.

قدمت “روجينا” العديد من الشخصيات الدرامية المميزة التي أحبها الجمهور وتعلق بها ومنها: سامية في مسلسل “يوميات زوج معاصر”، مي “المال والبنون” فدوى في مسلسل “البرنس”، وكلمتها الشهيرة “يا عمري” التي أصبحت تريند على مواقع التواصل الإجتماعي.

السيرة الذاتية لـ “روجينا

اسمها بالكامل “روجينا أمين عمار”، ولدت في الـ 16 من شهر أبريل عام 1973م، محافظة الشرقية، حصلت على شهادة البكالوريوس في التمثيل والإخراج من “المعهد العالي للفنون المسرحية”.

الحب في حياة “روجينا

تزوجت “روجينا” من الفنان القدير “أشرف زكي” بعد قصة حب من أول نظرة، التي بدأت منذ بداية دراسة “روجينا” في المعهد العالي للفنون المسرحية، أنجبا بنتين وهن: “مايا ومريم”.

مسيرة “روجينا” الفنية

بدأت روجينا بدايتها الفنية في عام 1990م من خلال مشاركتها البسيطة بالأعمال التلفزيونية، ثم جاءت انطلاقتها الفنية من خلال دورها في مسلسل “العائلة” في عام 1994م، وفي عام 1997م اختارها المخرج يوسف شاهين للمشاركة في بطولة فيلم “المصير”، ثم توالت أعمالها الفنية.

أعمال “روجينا” في الدراما التلفزيونية

شاركت “روجينا” في العديد من الأعمال التلفزيونية الهامة والتي ارتبط بها الجمهور ومنها: “العائلة، يوميات زوج معاصر، المال والبنون، حالة عشق، المال والبنون، الاسطورة، كفر دلهاب، البرنس، حكاية حياة، الطوفان، كلام على ورق، رقم مجهول”.

أعمال “روجينا” السينمائية

تألقت”روجينا” في العديد من الأعمال السينمائية ومنها: “الفرح، على جنب يا اسطى، حرب كرموز، هروب اضطراري، محترم إلا ربع، لعبة الأيام”.

أعمال”روجينا” المسرحية

كما كان لـ “روجينا” حضورها الخاص والمميز على خشبة المسرح، من خلال مشاركتها في عدة مسرحيات ومنها: “سمر هانم، أهلًا رمضان، المستخبي، أولاد دراكولا، شقاوة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!