حواراتفن

أحمد سليم: بيتر ميمي شخص محترم ومُريح في الشغل

يشارك الفنان الشاب أحمد سليم في الموسم الرمضاني الحالي 2022، بمسلسل “الاختيار” بموسمه الثالث.

ويجسد أحمد سليم ضمن أحداث العمل دور المقدم رأفت، وقد حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

وقال سليم في تصريح خاص لـ”مجلة هافن” إن جاء ترشيحه للدور عن طريق كاستنج دايركتور العمل إبراهيم فرج، وتأكيد المخرج بيتر ميمي عليه.

وتابع سليم:”تحضيراتي لدور الضابط “رأفت”، كانت عادية، ولكن المختلف فيه إنه ضابط مزروع في سيناء، وكان لابد أن أهتم بشكلي وطريقة لبسي، لكي يكون مناسبًا مع البيئة السيناوية”.

وأضاف:”هذا العمل يعد التعاون الثاني بيني وبين الفنان أحمد عز وذلك بعد تعاونا الأول في فيلم “العارف”، وهو شخص لطيف ومتعاون جدا، ومُريح في شغله، وأحمد السقا هو الأخر شخص متعاون للغاية”.

وتابع:”هذه المرة الأولى لي في التعاون مع المخرج بيتر ميمي، وكانت فرصة حلوة جدا، فهو شخصية محترمة ومُريح جدا في شغله، غير أن أي نجم في مصر يتمنى أن يشارك في الاختيار، فكانت فرصة حلوة ومشرفة للغاية”.

مسلسل “الاختيار 3” من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد السقا، أحمد عز، ياسر جلال، صبري فواز، محمد العمروسي، إيمان العاصي، دنيا المصري، محمد حكيم، شريف حافظ، أحمد رفعت، كريم عبد الغني، هيدي كرم، أحمد بدير، محمد رضوان، ياسين السقا، مفيد عاشور، هبة عبد الغني، حسني شتا، أحمد علي، أحمد كشك، صبري فواز، محمود البزاوي، هاني رمزي، محمد داوود، محمد رياض، وعدد من النجوم وضيوف الشرف، ومن تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي.

ويسرد المسلسل قصص حياة عدد كبير من أبطال الشرطة والجيش المصري، كما يرصد فترة حكم الإخوان لمصر.

ويتم عرض مسلسل “الاختيار 3” يوميا عبر شاشة قنوات On في تمام الساعة التاسعة والخمسون دقيقة، ويتم ترجمته بثلاث لغات.

الجدير بالذكر أن ينتظر أحمد سليم عرض عدة مسلسلات يشارك بها بعد موسم رمضان، وهم مسلسل “الثمانية”، للمخرج أحمد مدحت، ومسلسل “الغرفة 207” للمخرج محمد بكير.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!