الفن نيوز

بعد أحلام “مس زهرة” بمدرسي الناشونال… تحلم بالطلاب أيضًا

شهدت الحلقات السابقة من مسلسل “دايمًا عامر” عدة أحلام لمديرة المدرسة مس “زهرة”، وكانت تحلم بمدرسي مدرسة رؤية بقسم الناشونال.

وشهدت أحلامها مدرسين الناشونال وهم محمد ثروت، محمد محمود، سماء إبراهيم، وكانت تكاد تقوم من نومها مفزوعة بعد هذه الأحلام الغريبة، والأغرب إنها كانت تحلم بهم أثناء تأدية عملهم في المدرسة.

ومن ثم كانت تعود في اليوم التالي للمُدرس وتسأله عن الطلاب، وعن مستواهم، وتقوم بتوصية المدرسين على الطلاب.

وكانت المفاجأة في حلقة أمس الحلقة 17، وهي أحلام مس زهرة بطلاب مدرسة “رؤية”، فأصبحت الآن مس زهرة تحلم بمدرسي وطلاب مدرسة رؤية بقسم الناشونال فقط، وهو ما تعجبت له مس زهرة وأيضًا تعجب له المشاهدين.

وهذا ما سنراه مع تتابع الحلقات القادمة، هل يوجد سر ما وراء هذه الأحلام، أم من خوفها على هؤلاء الطلاب وتفكيرها الزائد بهم، وعدم رؤيتها لطلاب الانترناشونال في أحلامها.

وأيضًا شهدت الحلقة 17 من مسلسل دايمًا عامر حديث مس زهرة ومستر عامر سويا، وإتفاقهم على تعديل سلوك الطلاب وإيجاد حلول جزرية لهم لتعالج ما أفسدته الأيام السابقة.

مسلسل دايمًا عامر يُعرض عبر شاشة قنوات الحياة، وشاشة قنوات ON.

مسلسل “دايمًا عامر

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي في مدرسة “رؤية”، ويناقش المسلسل فكرة التعليم والمدارس، وبعض من مشاكل الطلاب في التعليم بمصر، ومشكلاتهم مع بعضهم البعض ومشكلاتهم مع مدرسيهم، كما يسلط الضوء على عدة قضايا هامة أبرزها الطلاق، الهاكر، التنمر، إهمال الابناء وإهمال الأهل، والدروس الخصوصية.

ويجسد الفنان عمرو عبد الجليل دور صاحب المدرسة التي تدور أحداثها في المسلسل وهي مدرسة “رؤية”، وتجسد الفنانة لبلبة دور مديرة المدرسة، بينما يجسد الفنان مصطفى شعبان دور أخصائي اجتماعي، وتجسد الفنانة سماء إبراهيم دور مدرسة لغة إنجليزية، ويجسد محمد ثروت دور مدرس رياضيات، ويجسد محمد محمود دور مدرس لغة عربية، ويجسد الفنان نضال الشافعي دور مدرس كيمياء، بينما يجسد أحمد الشامي دور مدرس رسم، ويجسد الفنان كريم عفيفي دور مدرس ألعاب، وتجسد الفنانة سينتيا خليفة دور مدربة يوجا، وتجسد الفنانة ميرنا نور الدين دور مدرسة موسيقى.

المسلسل من بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، أحمد الشامي، كريم عفيفي، يوسف الأسدي، أحمد عنان، صلاح عبد الله، محمد محمود، عمرو عبد الجليل، أحمد الشامي، نضال الشافعي، وعدد من النجوم، والنجوم الشباب ومنهم قمر السباعي، نورهان عز الدين، يوسف وائل نور، عمر شريف بدر، أحمد حسنين، سام عادل، والمسلسل من إخراج مجدي الهواري، ومن إنتاج الباتروس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!