تقاريرفن

“مليونية يوم الكرامة”… الحلقة الـ 19 من مسلسل الاختيار3

انتقلت كاميرات المخرج “بيتر ميمي” في الحلقة الـ 19 من مسلسل “الاختيار 3″، إلى استعداد الأحزاب السياسية والمدنية للقيام بـ مليونية يوم الكرامة التي جاءت ردًا على الإخوان بعد الاعتداء على الشباب أمام مكتب الإرشاد.

وأظهرت الحلقة تحريض “صفوت حجازي” للشباب على ضرب المتظاهرين وكسر أرجلهم حيث قال نصًا: “اللى يقرب من المكتب اكسروا رجليه، خلي اللى يسأله ايه اللى حصل يقولهم تظاهرت ضد الإخوان”.

كما شهدت الحلقة محاولة كلٱ من زكريا ومروان ومصطفى الوصول لأكبر عدد من المتآمرين، وربط الأحداث للوصول للحقيقة مما جعل زكريا يتلقى تهديدًا علنيًا من أحد المتظاهرين الإخوان.

لننتقل بعد ذلك لمشهد آخر حيث “خيرت الشاطر” ومجموعته والتظاهر أمام مكتب الإرشاد، لصد المتظاهرين من المدنيين والقوى السياسية حيث قال “مفيش حد يقدر يتظاهر علينا”.

وانتهت الحلقة الـ 19 بتسريب جديدًا لـ خيرت الشاطر، وهو يتحدث عن الدكتور عبد المنعم وقال: “الدكتور عبدالمنعم الآن له موقف، إحنا كجماعة واخدين قرارا استراتيجي بأن لا يكون لنا مرشح للرئاسة وإحنا بنقول هذا الكلام من عدة اعتبارات، منها الاعتبار اللي حضرتك تفضلت بالإشارة إليه إن إحنا جزء من منظومة دولية فلازم أنا دلوقتي مكررش مأساة غزة هنا وحماس.

وتابع الشاطر قائلٱ: “أنا مدرك إن مشكلة مصر الآن وأزمتها، لا يمكن أي فصيل يعرف يشيلها لوحده لازم الكل يحط إيده في إيد بعض، فلو أنا جيت وفرضت نفسي وقلت أنا هقدم مرشح للرئاسة وحشدت الناس راحت انتخبته، فأنا خلاص يعني حفزت ضد كل اللي ممكن عايز يتحفز، طب ما أنا اشتغل من ورا أو اشتغل بشكل جزئي لو الظروف سمحت، وأحط إيدي في إيد الكل”.

الجدير بالذكر أن مسلسل “الاختيار 3″، من بطولة أحمد السقا، كريم عبد العزيز، ياسر جلال وأحمد عز، وعدد من نجوم الوسط الفني ومن إخراج بيتر ميمي، ويتناول المسلسل فترة حكم الإخوان المسلمين وما ترتب عليه من أحداث وكواليس الساعات الأخيرة لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!