الفن نيوزحوارات

لالا ياسر: تجربتي في “دنيا تانية” تجربة مميزة أضافت لي الكثير وأتمنى تقديم الأدوار المركبة

لفتت الفنانة الشابة “لالا ياسر” الأنظار إليها من خلال مشاركتها في مسلسل “دنيا تانية” بطولة النجمة “ليلى علوي” ومن إخراج أحمد عبد العال”.

وفي حوار لمجلة هافن تحدثت الفنانة الشابة “لالا ياسر” عن دورها في المسلسل وعن تجربتها مع الفنانة “ليلى علوي، وولاء الشريف”.

حدثينا عن دورك في مسلسل “دنيا تانية”؟

دوري في مسلسل “دنيا تانية” دور جميل ومميز؛ لأنه يتحدث عن كل المشاكل التي تواجه الطلاب في المرحلة الثانوية من تنمر ومخدرات وتسيب، وتحديدًا أقدم دور الطالبة “جودي”، التي تعاني من مشاكل عائلية بسبب دخول والدها السجن ومحاولة إخفاءها للأمر وتعرضها للتنمر عند فضح سرها وعندما كشف الأمر.

كيف تم إختيارك لدور “جودي”؟

تم اختياري من قبل مساعدين الإخراج من Casting agency Turquoise من الكاست دايركتور أستاذ تمام، حيث عملت في السابق مع بعضهم فوجدوا إني مناسبة للدور.

وكيف كانت أجواء تصوير مسلسل “دنيا تانية”؟

أجواء المسلسل كانت أكثر من رائعة وكواليس مشجعة؛ حيث كنا نتجمع جميعًا في إنتظار تصوير المشاهد والتدريب عليها وتمت صدقات جميلة بيني وبين زملائي الممثلين القائمين بالأدوار التي معي بالمدرسة، وكنا نجلس مع بعض ونتناول الإفطار والسحور جميعًا مع بعض وسوف أشتاق لهذه الأيام جدًا.

حدثينا كيف كان تعاونك مع الفنانة “ليلى علوي”؟

الفنانة “ليلي علوي” تتمتع بحس فني كبير وموهبة رائعة وأثناء تصوير المشاهد تكون ودودة جدًا وتساعد بخبرتها من يحتاج التدريب.

ماذا عن كواليس التصوير بينك وبين الفنانة “ولاء الشريف”؟

الكواليس مع الفنانة “ولاء الشريف” كانت جميلة فهي إنسانة أكثر من رائعة ومتواضعة جدًا وتحب التحدث مع جميع الناس وتتمتع بروح المرح فهي خفيفة الظل جدًا، وتنشر البهجة في المكان وأيضًا لقد تعلمت منها الكثير وقد أحببتها جدًا.

كيف كانت تجربتك في التمثيل مع المخرج “أحمد عبد العال”؟

تجربتي مع المخرج والأستاذ أحمد عبد العال تجربة مميزة، لقد وجهني لكي أؤدي الشخصية بحرفية أكثر، كما أعطاني عدة توجيهات ونصائح تتضمن العمل على كيفية النطق ولغة الجسد.

من النجوم الذي تتمني العمل معهم؟

أتمنى العمل مع “أمير كرارة، ياسر جلال، دينا الشربيني، أمينة خليل، منة شلبي”.

وهل هناك شخصية معينة تتمني تقديمها؟

أتمنى أن أقوم بشخصية شريرة أو تعاني من أمراض نفسية أو مدمنة؛ حيث تساعد هذه الشخصيات على إظهار الموهبة وتعطي فرصة لإظهار الأداء بشكل احترافي أكثر.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!