حواراتفن

سعد المختار لـ هافن:المشاركة في الاختيار حلم لأي فنان ومروان في رانيا وسكينة من الشخصيات اللي حبيتها

_بيتر ميمي العمل معاه مختلف وبيريح الممثل في اللوكيشن جدًا

_كان نفسي أشارك في الجزء الأول والثاني من مسلسل الاختيار

_شكل جسمي سهل عليا كتير

_انتظروا مفاجأت كتير في شخصية مروان

_ظهوري في الاختيار من أجل مهمة معينة وشخصيتي مفاجأة للجمهور

سعد المختار فنان صاعد موهوب ومتميز يشارك في الماراثون الرمضاني لهذا العام من خلال عملين من أقوى أعمال الدراما الرمضانية لهذا العام، حيث يشارك في مسلسل الاختيار بشخصية إرهابي، بالإضافة إلى أنه له ظهور مميز من خلال شخصية مروان في مسلسل رانيا وسكينة.

كان لمجلة هافن حوار خاص مع الفنان سعد المختار ليكشف لنا عن دوره في مسلسل “الاختيار 3″، مسلسل “رانيا وسكينة”، وعن آخر أعماله الفنية.

وإليكم نص الحوار:

حدثنا عن دورك في مسلسل الاختيار

بجسد شخصية إرهابي يطلق عليه شبح سيناء متخصص في التدريبات القتالية وهو إرهابي متمكن جدًا مش بيتكلم كتير وعنده أهداف هيعملها خلال أحداث المسلسل وظهوري بخصوص مهمة معينة والجمهور هيتفاجئ بالشخصية وهتعرفوا المهمة الأيام القادمة.

كيف جاء ترشيحك في مسلسل الاختيار 3 ؟

ترشحيى كان عن طريق المخرج بيتر ميمي، ولم يكن أول عمل معه شاركت قبل ذلك من خلال فيلم “عقدة الخواجة”.

ما الذى دفعك للمشاركه في الاختيار

اللي دفعني للمشاركة أن أي نجم يتمني المشاركة في مسلسل “الاختيار 3″، حتى لو بمشهد الاختيار ده ملحمة أي حد يتمنى المشاركة فيه، وكان نفسي أشارك في الجزء الأول والثاني من المسلسل ولكن لم يحالفني الحظ.

إزاي حضرت لدورك في مسلسل الاختيار

التحضير بالنسبالي لم يكن صعب بحكم أني اشتغلت الحاجات دي قبل كده كتير، الإرهابيين بيبانوا سواء شخص متجند أو قائد وشخصيتي كانت قائد مجموعة.

هل واجهتك صعوبات أثناء تصوير دورك في مسلسل الاختيار

لم أواجه أي صعوبات في تصوير مسلسل “الاختيار”، ولكن واجهتني صعوبات في تظبيط الوقت بين تصوير مسلسل “رانيا وسكينة”، ومسلسل “الاختيار”.

ماذا عن العمل مع المخرج بيتر ميمي؟

دكتور بيتر ميمي الشغل معاه مختلف بيعرف يطلع منك أحسن ما عندك، ومن المخرجين المتميزين والشاطرين جدًا وبيريح الممثل في اللوكيشن جدًا، ولو محتاج أضيف حاجه في شخصيتي مش بيرفض مادام دا بيخدم الشخصية.

هل شكل جسمك في الحقيقة سهل عليك دورك في مسلسل رانيا وسكينة ؟

لم أنكر أن شكل جسمي بيسهل عليا كتير، ولكن لم يكن العامل الأساسي، شخصية مروان لسه دورها الحقيقي لم يظهر ومروان هيظهر آخر عشر حلقات، شخصية مروان فيها شغل وهي شخصية محورية وأنتوا هتتفاجؤا بشخصية مروان خلال الأيام القادمة.

ماذا عن العمل مع الفنانة روبي والفنانة مي عمر؟

فنانين جمال بصراحة والعمل معاهم إضافة كبيرة لأن ليهم شعبية كبيرة وليهم جمهورهم.

ماذا عن العمل مع الفنان أحمد خالد صالح؟

أحمد خالد صالح من أحسن الناس اللي أتعاملت معاهم كان نفسي أشتغل مع أستاذ خالد صالح الله يرحمه، ولكن فعلًا اللي خلف مماتش، أحمد من الممثلين اللي تديك وتزودك نجم خلوق.

ما الأفضل بالنسبالك دورك في مسلسل الاختيار 3 أم مسلسل رانيا وسكينة؟

في فرق ما بينهم مسلسل “الاختيار” دوري فيه قائد مجموعة وده دور بالنسبالي مهم، مسلسل “رانيا وسكينة” شخصية مروان حلوة جدًا ومن الشخصيات اللي حبيتها أوي.

من المخرج الذي تتمنى العمل معه؟

أتمنى العمل مع المخرج شريف عرفة وتم ترشيحي في دور من قبل ولكن لم يحصل نصيب.

في النهاية هل يوجد أعمال جديدة الفترة القادمة؟

فيلم “زومبي” في العيد إخراج الأستاذ عمر صلاح بجسد شخصية رجل يدعى عوض وهو شيخ غفر وشخصية كوميدية وجديدة أول مرة ألعابها ومن بطولة أستاذ عمرو عبد الجليل، الفنان علي ربيع ومجموعة أخرى من الفنانين.

فيلم “أشباح أوروبا” في العيد من إخراج الأستاذ محمد عبدالرحمن حماقي، بجسد شخصية قاسم شخص مصري أجنبي، شخصية تعبت فيها جدًا ومعظم تصويرها برا مصر، الفيلم من بطولة هيفاء وهبي، مصطفى خاطر، عباس أبو الحسن.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!