تقاريرفن

توبة مش بس رجع إحسان هو كمان هيرجع حقه من كل حد خده.. أبرز أحداث الحلقة ٢٥ من مسلسل “توبة”

بعد سفر توبة للبنان تغير حاله وحصل على كثير من الأموال بجانب السلطة ورجال الحراسة، وبعد معرفته بزواج إحسان “صبا مبارك” من أخيه إبراهيم الدباح “دياب” قرر الرجوع ليمنع حدوث ذلك.

وبدأت الحلقة ٢٥ من مسلسل “توبة” برجوع توبة للحارة بسيارته الفخمة ورجاله ليجد إبراهيم الدباح وإحسان في فرحهم، وهنا يهدد إبراهيم الدباح إما يسجنه بتجارته بالمخدرات أو يترك له إحسان ولا يتزوجها، حيث أنه كان قد سجل له تسجيلات وهو يتفق على تسليم شحنة المخدرات.

فاضطر إبراهيم الدباح بترك إحسان لتوبة، ليأخذها توبة معه لأم سيحا “انتصار” لتعيش معها في غرفة في الفندق التي حجزها لها.

ولكن إبراهيم لم يقبل بالهزيمة فذهب للباشا الكبير ليحكي له ما فعله توبة مما أثار غضب الباشا من توبة، وبدأ يفكر كيف سوف يوقفه عما يفعله.

ومن ناحية أخرى علم توبة بخيانة زوجة خاله طرزان “محمد لطفي” لخاله مع إبراهيم الدباح وأثار شكوك خاله تجاهها بقوله “ربنا يستر على ولايانا”.

ومازال الضابط “ضياء عبد الخالق” المسئول عن قضية توبة يقوم بمراقبة توبة وعندما علم برجوعه الحارة ذهب له وسأله من أين أتى بكل تلك الأموال ولكن توبة لم يعطيله إجابة.

وانتهت الحلقة باتفاق توبة مع المعلمين رجال السوق بإعطائهم بضاعة وفتح محلاتهم وعودة الحق لصاحبه مما جعلهم يثقوا به ويضعوا يدهم في يده.

ويذكر أن مسلسل “توبة” بطولة عمرو سعد، دياب، صبا مبارك، محمد لطفي، ماجد المصري، انتصار، أسماء ابو اليزيد بالمشاركة مع نخبة من الفنانين الآخرين، ومن إخراج أحمد صالح.

ويعرض يوميًا في تمام السابعة مساءً عبر قناة mbc مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!