الفن نيوزفن

أسرة أحمد زاهر تحتفل ب يوم ميلاده

يحتفل اليوم ٢٧ ابريل الفنان أحمد زاهر بعيد ميلاده وحرص أفراد أسرته على تهنئته بتلك المناسبة.

حيث نشرت ابنته الكبرى ملك زاهر مجموعة صور تجمعها مع والدها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلقت قائلة “كل سنة وانت روح قلبي يازيزو”.

كما شاركت ابنته المتوسطة ليلى زاهر صورتين تجمعها مع والدها عبر “انستجرام” قائلة: “كل سنة وانت أحلى و أطيب وأحن أب في الدنيا ربنا يخليك لينا يا زيزو بحبك”.

وحرصت زوجته هدى زاهر  على الاحتفال به من خلال نشر مجموعة صور تجمعها معه وعلقت: “كل سنة وانت طيب يا حبيبي وابني وصاحبي وابو بناتي ربنا يخليك لينا يارب وميحرمناش منك ابدًا، سندنا وضهرنا بعد ربنا سبحانه وتعالى”.

وختمت حديثها بالدعاء له حيث قالت: “وان شاء الله بإذن الرحمن ربنا يعوض صبرك خير السنه دي، وتكون سنة النجاح والحب الخير يارب اللهم أمين”.

ويذكر أن آخر أعمال أحمد زاهر الدرامية كان مسلسل “سوشيال” بالمشاركة مع جيهان خليل، فرح الزاهد، عابد عناني ومجموعة من الفنانين الآخرين، من إخراج رؤوف عبد العزيز، وتأليف محمد جلال.

وجدير بالذكر أن أحمد زاهر ينتظر عرض فيلمه الجديد “فارس”، حيث شارك خلال الأيام الماضية البوستر الرسمي الأول للفيلم وعلق قائلًا: “بسم الله توكلنا على الله البوستر التشويقي الرسمي الأول لفيلم فارس، قريبًا جدا في كل دور العرض السينمائي”.

ويشارك أحمد زاهر في بطولة فيلم “فارس” كلًا من: حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، ملك زاهر، صلاح عبدالله وعدد من الفنانين، وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!