مانشستر سيتي يؤجل الحسم للجوله الاخيره من البريمرليج

شهدت المباراه الديراماتيكيه بالجوله ٣٧ من الدوري الانجليزي الممتاز بين فريق ليستر سيتي الذي حل ضيفا علي مانشستر سيتي علي ملعب الاتحاد فوز صاحب الارض بهدف وحيد اعاده لصدارة جدول الترتيب برصيد ٩٥ نقطه .

وبهذا الفوز أجل مانشستر سيتي الحسم الي الجوله الاخيره بينه وبين ليفربول ، حيث يخرج السيتي لملاقاة برايتون ، ويستضيف ليفربول فريق ولفر هامبتون .

ويتصدر مانشستر سيتي جدول الترتيب بفارق نقطه وحيده عن ليفربول صاحب المركز الثاني .

تفاصيل المباراه :


شهدت الدقائق الاولي من المباراه سيطرة مطلقه من لاعبي السيتي على مجريات المباراة في العشر دقائق الاولي من المواجهة ، ولكن استطاع دفاع ليستر القوي الحد من خطورة مهاجمي السيتي ومحاولة ايقافهم عن الوصول الي مرمي اشمايكل حارس الفريق

وفي كره مباغته من لاعبي ليستر في الدقيقة 11 التي شهدت اخطر هجمات الفريق عن طريق اللاعب ريكاردو ان يهدد مرمي السيتي بعد تصويبه صاروخيه لكنها اصطدمت بالمدافع كومباني الذي تصدى لها بفدائية قبل الوصول إلى مرمي ايدرسون ، ثم إرتدت الكرة إلى فاردي الذي حاول تصويبها نحو لمرمى لكن مرت دون خطوره .

واقترب السيتي من احراز الهدف الأول في الدقيقة 31 عن طريق أجويرو بكرة عرضية ليحولها برأسه تصدت لها العارضة قبل أن يبعدها الحارس شمايكل بعيدًا عن مرماه لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين .



ومع بداية الشوط الثاني الذي شهد تمرير الكره بين لاعبي الفريقين لكن دون خطوره ، وبمرور الدقيقه ٥٦ قام المدرب الإسباني بيب جوارديولا بإجراء أولي تغييراته بالدفع بالألماني ساني بالدقيقة 56 بدل من فودين ، لزيادة الضغط علي مدافعي ليستر .

وشهدت الدقيقه ٧٠ تصدي خرافي من اشمايكل لهدف شبه مؤكد عن طريق أجويرو التي هيأت له الكرة عن طريق استيرلينج ليسدد تسديده قويه تصدي لها حارس ليستر ببراعه .

وبعدها بدقيقه واحده وعن طريق كامبني سجل السيتي اول اهداف المباراه بعد قذيفة سحريه اسكنها شباك الحارس اشمايكل الذي لم يستطع التصدي لها في الدقيقة 71 .

لتنتهي المباراة بفوز السيتي علي ليستر بهدف وحيد اعاد السيتي لصدارة الترتيب ، ويخطو خطوه كبيره نحو تحقيق اللقب للعام الثاني علي التوالي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة | HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed