الفن نيوزتقارير

أفلام تسيطر على شاشات دور العرض في عيد الفطر 2022

جمعت لكم مجلة هافن أبرز أفلام عيد الفطر المبارك والتي انتشرت وانتشر لها البرومو الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي وينتظرها الجمهور خلال إجازة عيد الفطر المبارك لعام 2022.

ويتنافس ضمن قائمة أفلام عيدالفطر مجموعة كبيرة من النجوم الكبار بأعمالهم ويشارك خلال هذه المنافسة 6أفلام وهم “فارس،مستر إكس،زومبي،واحد تاني،أشباح أوروبا،العنكبوت” ويقوم ببطولتهم مجموعة من محبوبي الجمهور في الأكشن والكوميديا والرعب سنعرض لكم تفاصيل كلاً منهم على حدى.

فيلم العنكبوت

يقوم ببطولته أحمد السقا بجانب مجموعة كبيرة من النجوم وتدور أحداثه حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة.

ويشارك به كلاً من” مني زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، شيماء سيف، محمد ممدوح، زكي فطين عبد الوهاب، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى”

كما يظهر كلاً من “شيكو (ضيف شرف)وأحمد صلاح السعدني (ضيف شرف) ورامز أمير (ضيف شرف)”، تأليف أحمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

فيلم مستر إكس

يقوم ببطولته الفنان أحمد فهمي وأوس أوس “محمد أسامة” وتدور أحداث هذا العمل حول قصة فيلم “أخطر رجل في العالم” للفنان الراحل الكبير “فؤاد المهندس”.

وهو من تأليف: أماني التونسي وإخراج: أحمد رشدي.

فيلم واحد تاني

يقوم ببطولته الفنان “أحمد حلمي” بعد فترة طويله من عدم مشاركته في أية عمل فني ليظهر حلمي بالبوستر الرسمي لفيلمه الجديد الذى تدور أحداثه حول “موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، يكتشف بعد مقابلة مع زملاء قدامى فشله وفقدانه للشغف في الحياة، فيلجأ إلى اختراع يُعيد له الشغف من جديد، ولكن تنحرف الأمور بشكل غير متوقع”.

ويشارك به كلاً من”روبي، سيد رجب، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، نور إيهاب” وهو من تأليف: هيثم دبور وإخراج: محمد شاكر خضير.

فيلم أشباح أوروبا

تقدم بطولة هذا الفيلم روبي بجانب مجموعة كبيرة من الفنانين وتدور قصة هذا العمل حول زوجة تنجب ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل”

ويشارك في بطولته “أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، أروى جودة، باسم سمرة، عباس أبو الحسن، بيومي فؤاد، سعد المختار”، تأليف: كريم فاروق إخراج: محمد عبدالرحمن حماقي.

فيلم فارس

يقدم بطولته الفنان أحمد زاهر عقب نجاح فيلمه “زنزانه7” وتدور أحداث هذا العمل في إطار من الدراما، يتناول العمل قصة فارس (أحمد زاهر) شاب بسيط من منطقة شعبية لديه خلفية رياضية، لكن تضطره الظروف لمواجهة بطش رجل الأعمال رشيد السويفي (حسين فهمى).

ويشارك به “حسين فهمي، إيمان العاصي، منه فضالي، نهال عنبر، صلاح عبدالله، عابدعناني، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، رنا رئيس”تأليف:حسام موسي إخراج: روؤف عبدالعزيز.

فيلم زومبي

يقدم بطولته نجوم مسرح مصر علي ربيع، حمدي الميرغيني بمشاركة نجوم الفن وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول فرقة غناء شعبية، بقيادة علي ربيع الذي يقدم مطرب مهرجانات وحمدي الميرغني شاعر.

ويشارك به كلًا من”كريم عفيفي، هاجر أحمد، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين”. تأليف: أمين جمال وإخراج: عمرو صلاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!