الفن نيوزفن

“فنان من طراز خاص وإخلاصه في الفن عملة نادرة”.. روجينا عن الفنان رشوان توفيق

شاركت النجمة روجينا جمهورها بصورة من كواليس مسلسل “انحراف” تجمعها مع الفنان القدير رشوان توفيق عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وظهرت في الصورة وهو يحتضنها، وعلقت على الصورة قائلة: “الفنان القدير العظيم رشوان توفيق.. دمت في أحسن صحة ودام عطائك.. هو نور في أي مكان.. لأن النور مصدره قلبه، فنان من طراز خاص وإخلاصه للفن هو عملة نادرة، اتشرفت بوجودي جنبك وجميع العاملين في مسلسل انحراف اتشرفوا بيك يا استاذنا يا عظيم رشوان توفيق”.

وجسد الفنان القدير رشوان ترفيق دور والد روجينا في مسلسل “انحراف”، وهو صاحب فرن ويخدعه محمد لطفي بحيلة أنه سيفتح له مشروع ليجعله يبيع الفرن ويأخذ منه المال، بالإضافة لأخذ قرض من البنك وضياع كل شئ مما يؤثر عليه ويجعله يتوفى من الحسرة.

يشارك في بطولة مسلسل “انحراف” بجانب روجينا، محمد لطفي، أحمد صفوت، سميحة أيوب، لوسي، عبد العزيز مخيون ونخبة كبيرة من الفنانين الآخرين. ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

وفي سياق متصل يشارك الفنان رشوان توفيق في مسلسل “بابلو” والذي يعرض ضمن دراما رمضان الجاري، وهو بطولة حسن الرداد، سوسن بدر، نجلاء بدر، مصطفى فهمي وعدد من الفنانين الآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!