الفن نيوزفن

مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي يحتل تريند السوشيال ميديا برعاية “أحمد مكي”

بداية فعاليات مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي في الحلقة ال ٢٨ من مسلسل الكبير أوي٦.

منذ بداية التخطيط لإقامة هذا المهرجان ضمن أحداث مسلسل “الكبير أوي ٦” وهو يحتل حديث السوشيال ميديا ومنشورات وصفحات الفنانين أيضًا.

ظهر ضمن أحداث حلقة اليوم عدد كبير من نجوم ونجمات الفن كضيوف شرف مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي أو مسلسل “الكبير أوي٦”.

“هنادي مهنا، محمد ممدوح، شيرين رضا، فتحي عبدالوهاب”.

ومن خلال أحداث الحلقة قام كل من نجوم العمل أو أهل المزاريطة بدور معين في المهرجان، فقامت بدور مقدمة المهرجان “مربوحة” ومعها أيضًا “هدرس”، وقام الدكتور ربيع بمهمة مخرج المهرجان، وشارك چوني في تقديم المهرجان واستقبال الضيوف من الفنانين، أما الكبير أوي فهو رئيس مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي.

ومنذ عرض الحلقة وتصدر المهرجان تريند التويتر.

أعلن الأستاذ “تامر مرسي” رئيس ومؤسس شركة سينرچي للإنتاج الفني وهي الشركة المنتجة لمسلسل الكبير أوي ٦ عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك احتلال التريند لكل المشاركين في حلقة اليوم بعنوان “مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي”.

حيث نشر صورة للتريند وقام بالاشارة للفنان أحمد مكي، والمخرج أحمد جنيدي والسيناريست مصطفى صقر وعلق نصًا: “الحمدلله”.

مسلسل الكبير أوي ٦ احتل التريند عدة مرات على مدار شهر رمضان وضمن السباق الرمضاني، فكان في كل حلقة من حلقاته يحدث جزء يلفت الأنظار من ضمن الأحداث او ضمن أداء فريق العمل.

مسلسل الكبير أوي ٦ بطولة “أحمد مكي، رحمة أحمد فرج، محمد سلام، عبدالرحمن حسن، هشام إسماعيل، يوسف صلاح، عبدالرحمن طه وغيرهم”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!