الفن نيوزفن

“كتابة وإخراج كوميدي زي ما قال الكتاب”.. محمد ممدوح يشيد بمسلسل الكبير أوي 6

بعد مشاركة الفنان محمد ممدوح في مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي الذي تم عرضه ضمن أحداث مسلسل الكبير أَوي 6.

شيد الفنان محمد ممدوح بأداء القائمين على مسلسل “الكبير أوي 6″، حيث شارك لقطات له من حلقة المهرجان تجمعه ب هدرس “محمد سلام” عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وعلق قائلًا: “اتبسطت جدًا إني اشتغلت مع مكي ومحمد سلام الموهوب طبعا وصديق عمري”

وعن المخرج أحمد الجندي قال: “وحابب أشيد جدًا بصراحة بشغل المخرج أحمد الجندي وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين اللي بسببهم ضحكنا كتير أوي مع مواهب جديدة زي رحمة أحمد “مربوحة” ومصطفى غريب “العترة الكبير” والطفل عبد الرحمن طه “العترة الصغير” وعبد الرحمن حسن “طبازة”.

وأضاف: “كل المواهب دي عرفت تضحكنا برتم ضحك مظبوط بسبب كتابة وإخراج كوميدي زي ما قال الكتاب.. شكرًا فريق الكبير”.

وقد كان مسلسل “الكبير أوي 6” تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومحركات البحث بعد عرض مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي في الحلقات الماضية وانضمام الكثير من النجوم له ومنهم “شيرين رضا، محمد ممدوح، محمد سلام، هنادي مهنا، أحمد سعد”.

مسلسل “الكبير أوي 6” بطولة أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ومن تأليف مصطفى صقر، اخراج أحمد الجندي.

ويذكر أن محمد ممدوح يشارك في السباق الرمضاني الجاري من خلال مسلسل “العائدون” بطولة كلًا من أمير كرارة، أمينة خليل، محمد فراج، جيهان خليل، هاجر الشرنوبي، ميدو عادل، ومن تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد نادر .

وجدير بالذكر أن الفنان محمد ممدوح ينتظر عرض فيلمه “العنكبوت” في عيد الفطر المقبل، بالمشاركة مع أحمد السقا، محمد لطفي، منى زكي وعدد من الفنانين الآخرين، والفيلم من إخراج أحمد نادر جلال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!