الفن نيوز

روچينا عن غادة عادل: “نجمة من أهم نجمات الجيل متربعة على قلوب الناس وقلبي”

ظهرت الفنانة “غادة عادل” كضيفة شرف على مسلسل “إنحراف” بطولة الفنانة روچينا في الحلقة الاخيرة له.

وقدمت الفنانة “روچينا” الشكر لغادة عادل على ظهورها كضيفة شرف بمسلسلها، حيث نشرت عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” مجموعة صور من كواليس الحلقة الأخيرة بوجود غادة عادل .

وعلقت عليها نصًا: “احلى واجمل حور فى الدنيااختى وصحبتى وحبيبتى واطيب القلوب”.

وأضافت: “نجمة من اهم نجمات الجيل متربعة على قلوب الناس وقلبى اتعلمت منك على طول عشرتنا التسامح النية الطيبة لكل الناس حب الحياة
شكرا على وقوفك جنب اختك كانت أحلى مفاجأة
كل الكرو كان فرحان بيكى وانا اولهم دى محبتك ونجوميتك فى قلوب الناس
شكرا ياقلب اختك”.

وكانت قد شوقت الفنانة روچينا لظهور الفنانة “غادة عادل” بشخصية حور الحقيقة التي تنتحل شخصيتها الدكتورة حور واسمها الحقيقي وسام، ونشرت صورة جمعتها بها هي وزوجها الفنان أشرف ذكي، وقامت باخفاء وجهها ليخمن الجمهور من هي “حور”.

مسلسل “انحراف” مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية ليلتقوا بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا، و تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

يشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل إنحراف مجموعة من الفنانين وضيوف الشرف من بينهم “لوسي، سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، وميدو عادل، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج “رؤوف عبدالعزيز”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!