الفن نيوز

أبطال “راجعين ياهوى” يودعون المسلسل بكلمات مؤثرة

كتبت: نورا أحمد

تم عرض اليوم الحلقة الأخيرة من مسلسل “راجعين يا هوى” الذي تابعه الجمهور منذ بداية شهر رمضان المبارك وحقق نجاح كبير، وحرص أبطال المسلسل على تهنئة بعضهم البعض بطريقة مختلفة وكلمات مؤثرة من خلال نشر صور من الكواليس عبر صفحاتهم الرسمية على السوشيال ميديا.

وشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم مثل خالد النبوي وأحمد بدير ووفاء عامر وأنوشكا وإسلام جمال وشريف حافظ ونور النبوي وهنا شيحة، ونور وريهام الشنواني وجلا هشام وغيرهم.

ونعرض لكم عدد من منشورات النجوم، وجاءت كالآتي.

نشر نور النبوي من خلال صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك” بوست يجمعه مع أبطال مسلسل “راجعين ياهوي” وعلق نصًا:”ورجعنا ياهوي، حب لكل شخص أشتغلت معاه في المسلسل وحب للأستاذ خالد النبوي، محمد سلامة، وللأستاذ تامر مرتضى، حب للأستاذ محمد مختار مدير التصوير، وحب للأستاذ محمد سليمان عبد الملك، وحب لنجوم المسلسل وحب للجمهور اللي أتفرج”.

كما نشرت الفنانة ريهام الشنواني أيضًا بوست من خلال صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور الفيديوهات “إنستجرام”، وقدمت من خلاله رسالة حب لجميع أبطال المسلسل القائمين عليه.

حيث قالت “مع نهاية الحلقة الأخيرة أحب أقول شكرًا لعيلة مسلسل راجعين ياهوي ولكل من شارك في العمل ده سواء قدام الكاميرا أو خلف الكاميرا، شكرًا لأستاذ تامر مرتضى وأستاذ مصطفى العوضي وشكرًا للكاتب الأستاذ محمد سليمان وصاحب الصورة والكادرات الفنية مدير التصوير الدكتور مختار”.

وأكملت:”وطبعا شكرًا للمخرج الأستاذ الفنان محمد سلامة شكرًا لكل فريق الإخراج الأستاذة مها وراندا وياسر وإسلام وجو ونبيل ومارينا ودارين ورغدا هلال ومريم ونجوميه وشكرًا لكل فريق الإنتاج والأستاذ أحمد عبد العزيز”.

وتابعت:”أحب أشكر كل أسرتي الممثلين الأستاذ الخلوق الفنان الكبير خالد النبوي اللي أنا كنت محظوظة إني أشتغلت معاه، وإسلام الجدع الطيب الشاطر اللي ساعدني إن الدور يطلع كده، وماما يسريه العسل وأخويا بجد مش تمثيل نور وإسلام ونانسي وجالا وسلمى وأيه سماحة والقمر أنوشكا وشريف أبو دم خفيف والأستاذ أحمد بدير والحلوة من جوه ومن برا هنا شيحة والجميلة نور والمتجددة هالة سرور ونجمة الديكور سيرين”.

وأضافت:”أحب أشكر حد عزيز عليا كان سبب إني أروح الشركة وخدني معاه بالصدفة، يوم ماشوفت الأستاذ أحمد عبد العزيز والأستاذ محمد سلامة وكأن ربنا بعته ليا عشان يكون السبب إني أشتغل في المسلسل ده وهو أحمد شاهين”.

كما نشر الفنان شريف حافظ عدة صور من المسلسل عبر موقع “إنستجرام”، وعبر عن فرحته بالمشاركة في هذا العمل، وقال:”مبسوط إني أشتغلت معاكم كلكم وهتوحشوني، نور بجمالها اللي من جوا وبرا لا يوصف وسلمى بحب أشوفك على طول ونور النبوي وهزارنا سوا، وجلا اللي مصرة تطلعني جزار، نانسي نجمة على الأبواب وريهام الشنواني الموهبة والحضور”.

وأكمل:”في الختام أتشرفت بإني كنت في عمل واحد مع الأستاذ العملاق أحمد بدير اللي بموت فيه أنا وأهلي كلهم والأستاذة وفاء عامر المحبوبة والأستاذة أنوشكا ملكة التفاصيل والأناقة”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!