الفن نيوزفن

عبير صبري تحتفل بعيد زواجها الرابع

كتبت: نهى أحمد حليم

احتفلت الفنانة “عبير صبري” مع زوجها “أيمن البياع”، بعيد زواجها الرابع وقد تمنت لها ولزوجها السعادة والحب الدائم.

وقد شاركت الفنانة “عبير صبري” جمهورها بنشر صورة لها مع زوجها وهما يحتفلان بعيد زواجهما الرابع، وقد علقت قائلةً: “كل سنة واحنا طيبين.. عيد جوازنا الرابع ربنا يكتب لنا السعادة والحب دايما مع بعض يا حبيبي.. بحبك”.

وقد علق المتابعين لها متمنين لها عيد زواج سعيد، وقد علق أيضًا زوجها “أيمن البياع” حيث قال: “بحبك وبعشقك.. وبدي ضل عمري حدك يا أجمل ما خلق ربي.. يا المادة الخام للستات”.

كما علقت الإعلامية “أسما إبراهيم” حيث قالت: “العُمر كله حبيبتي يارب مع بعض”، وعلقت كذلك المطربة “جنات” قائلةً: “عيد جواز سعيد يارب العمر كله مع بعض ربنا يسعدكم”.

ويذكر أن الفنانة “عبير صبري” قد تزوجت مرتين، حيث كان أول زواج لها عام “2002”، ووقتها ارتدت الحجاب كما أنها اعتزلت الفن، وظلت متزوجه ثلاث سنوات ومن ثم انفصلت، حيث كان سبب الإنفصال خيانة زوجها لها، وقد تزوجت للمرة الثانية من زوجها الفلسطيني الحالي “أيمن البياع”.

ومن جهة أخرى فإن آخر أعمال الفنانة “عبير صبري”، كان مسلسل “يوتيرن” والذي تم عرضه في رمضان الماضي، وقد شاركها التمثيل مجموعة من نجوم الفن منهم: “أيمن القيسوني، ريهام حجاج، وكريم قاسم، وتوفيق عبد الحميد، ونانسي صلاح، وصفاء الطوخي، ومحمود حجازي، ونورهان، وهلا السعيد، وعبير منير”، وآخرون من نجوم الفن، المسلسل من تأليف “أيمن سلامة”، ومن إنتاج “جمال العدل”، ومن إخراج “سامح عبد العزيز”.

مسلسل “يوتيرن” تدور أحداثه حول سيدة تدعى “يارا” والتي تقوم بشخصيتها الفنانة “ريهام حجاج” حيث تعمل في مجال الملاحة البحرية، ومن ثم تتزوج وتترك عملها للتفرغ إلى زوجها، وأثناء أحداث المسلسل تتورط في حادث سير لزوجها ومن خلال حلقات المسلسل تكتشف علاقتها بصديق الطفولة، وقد حقق مسلسل “يوتيرن” نجاحًا كبيرًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!