الفن نيوزفن

أحمد فلوكس يتدخل في هجوم مجدي الهواري على محمد صلاح

من رسالة انتقاد قوية قاسية المعنى من المخرج “مجدي الهواري” للاعب الكورة المصري المحترف بالدوري الإنجليزيمحمد صلاح” لرسالة عتاب لينة ممزوجة بالدفاع من الفنان “أحمد فلوكس”.

بدأ هذه الجولة من المنشورات المخرج “مجدي الهواري” وتابعه الفنان “أحمد فلوكس”، الثنائي في نزاع دون تدخل المتنازعين عليه.

جاءت رسالة الفنان “أحمد فلوكس” كرد على ما نشره المخرج “مجدي الهواري” وجاءت نصًا:”صديقي و حبيبي المنتج والمخرج مجدي الهواري أعتب عليك كثيرا فيما كتبته لمحمد صلاح، أولا لأن محمد صلاح أيقونة كبيرةجدًا في العالم كله الآن وهو أولًا واجهة أنعم الله على الأمو الإسلامية به ليكون سفيرًا للمسلمين والعرب والمصرين في العالم و لهذا كان الله عونًا له وسخر له عباد الله في الأغاني والهتافات و كل ما تكلمت عنه، ولهذا لا يصح ذكرها إلا كحسنة أنعم الله بها، ولأن كل هذا ليس بيد محمد أو من فعل الناس وإنما كرم من الله عز وجل فقط وهو المسبب وهو الذي سخر له كل هذا”.

واستكمل:”ثانيا كما تعلمنا منك لا يصح أن يكون هذا الكلام القاصي موجه من بلده التي دايما يفخر بها أمام العالم والمفروض أن نكون دوما في حرص على ما نقولوا وندافع دايما عنه لأنه بالبلدي ابن من ابنانا العظام وكتب حروف اسمه في سجل التاريخ له و لبلدنا”.

وأختتم رسالته:”ثالثا وأنت اعلم بما ساقول أن مشاهدتك للكرة شي وأن تكون في المجال نفسه وليس فقط ولكن من الموثرين فيه في العالم ليس فقط في بلد شي آخر له متخصصين وله أسلوب أدارة لا أعتقد أنك تعلمها لأن مجالك المتخصص وأنت أحد عظماء المجال وهو الإنتاج والإخراج والفن وفي مصر وليس العالم أيضا، أعلم أن كلامك نابع من عشقك للكرة و لكن يجب دايما أن نحرص على قامتنا وأولادنا العظماء السفراء أمام العالم فيما نقول أوونفعل معهم، وهذا ماتعلمنا أيضا منك، تحياتي”.

أما عن رأي الطرف الآخر بخصوص موقف اللاعب “محمد صلاح” شارك المخرج “مجدي الهواري” برسالة موجه للاعب المصري “محمد صلاح”، ربما تكون قاسية ومن ناحية أخرى ممزوجة بصوت جرس التنبيه لمرحلة الخطر خوفًا على التاريخ الذي حققه اللاعب المصري في خلال فترة إنضمامه لنادي ليفربول الإنجليزي في الأربع مواسم السابقة.

نشر المخرج مجدي الهواري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” منشورًا مطولًا إلى “محمد صلاح”، وجاء نصًا:”إلى محمد صلاح أنت في خطر لو الجمهور اللي عملك أغاني باسمك قلب التربيزة عليك هيرموك بالبيض، هيروح منك كل حاجة دوري وأبطال أوروبا حتى لقب الهداف”.

وأضاف:”أنت حولت الدوري الإنجليزي إلى بورصة مش كورة، وده في صالح المنافسين”.

مطالبه باتخاذ القرار الحاسم قائلًا:”احسم وخذ قرارك وبلاش هيصة كتير كده، مفيش حد من أساطير الكورة في العالم فضل كل ده هري في المفاوضات علشان ياخد قرار، أمشي/ أقعد أعمل اللي انت شايفه، بس خد قرار”.

وفي جزء ما ممزوج بالقلق على ما حققه اللاعب المصري “محمد صلاح” من تاريخ استكمل “مجدي الهواري قائلًا:”بلاش تحول تاريخك إلى صفقة ممكن تكسب وممكن تخسر بلاش تللي حواليك يخلوك محدث نعمة، لو أنت نجم إحنا بنشجع كورة عالمية قبل ما أنت تتولد”.

وجاء كل هذا النقاش بسبب وقوع اللاعب المصري المحترف “محمد صلاح” في موقف الحيرة منذ فترة بين أن يصبح أسطورة نادي “ليفربول” البطل الثاني على الدوري الإنجليزي، أم يختار الربح المادي الأكبر بأختيار الإلتحاق إحدى الأندية بالدوري الإسباني أو الفرنسي.

يذكر أن توج اللاعب المصري المحترف “محمد صلاح” نجم نادي ليفربول الإنجليزي مؤخرًا بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي 2021_2022، المقدمة من رابطة نقاد كرة القدم.

بداية إنضمام اللاعب المصري المحترف “محمد صلاح” لفريق نادي “ليفربول” في الدوري الإنجليزي كان في عام 2017، بمقابل مادي 42 مليون يورو وهي كانت أغلى صفقه في تاريخ ليفربول في هذا الوقت، ولكن سرعان ما أثبت صلاح بأنها صفقه مربحة لتألقه من خلال صفوف النادي في مركز الجناح الأيمن مرتدي قميص رقم 11، حتى يصبح قائد الفريق وسجل عدد كبير من الأرقام القياسية في عدد من الحسابات الكروية الأوربية العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!