الفن نيوز

كانت قلقة من مقارنتها بدنيا سمير غانم وهي شخصية عاطفية… شاهد أبرز تصريحات زوج رحمة أحمد

كتبت: أحلام محمود سيد

ظهرت الفنانة الشابة رحمة أحمد في ضيافة الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج “كلمة أخيرة”، و الذي يعرض عبر قناة ON.

حيث تحدثت الفنانة رحمة أحمد عن كواليس تصوير مشاهدها في مسلسل “الكبير أوي 6”، مع النجم أحمد مكي، كما تحدثت عن بدايتها وحياتها الشخصية.

وأوضح زوج الفنانة رحمة أحمد في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، أنه حينما عرض عليها دورها في مسلسل “الكبير أوي 6″ كان هناك العديد من الصعاب والضغط عليها نظرًا لاهتمامها بطفلهم وتحضيرهم للسفر إلى دبي، فقال:”هي شالت اللي محدش يقدر يشيله”.

وأضاف:” كان رأيي أن تقبل هذا الدور لأن تلك الفرصة لن تتكرر مرة أخرى في حياة أي إنسان، والفرصة بتيجي مرة واحدة و هي مع الأستاذ أحمد مكي، ليس بالشئ القليل، وهي مفيهاش أي تفكير ظهورها مع أستاذ أحمد مكي في رمضان”.

وتحدث عن شعوره عندما أخبرته بهذا العرض، حيث قال: “وحينما أخبرتني بهذا العرض كانت هي في الأوبرا تقدم عرضًا مسرحي وأنا كنت أعتني بالولد في البيت، وفاجأتني حينما عادت بعرض أحمد مكي، وقالت أحمد مكي كان عندنا في المسرح النهاردة هو وأستاذ أحمد الجندي وتقريبًا كده في ترشيح لدور”.

وأضاف:”بدأنا نتناقش وأخبرتها أن تترك السفر وتبدأ تتفرغ للعمل، وأنا سافرت وقررنا هي ستبقى في مصر لتعمل في المسلسل”.

وتابع:”كانت قلقة جدًا بمقارنتها بالأستاذة دنيا وكنت اطمنئنها وقلت لها:”اعملي اللي عليكي ودي حاجة بتاعه ربنا”.

وتحدث عن ثقته في أداء زوجته وإمكانيتها الفنية قائلًا:”أنا كنت متفائل جدًا أنا عارف إمكانيتها وعارف هتعمل ايه وفي نفس الوقت فرصة جديدة تستغلها أيا كان صابت أو خابت بس أن شاء الله تصيب، هي كان لازم تاخد الفرصة”.

كما تحدث عن شعوره بعد عرض الحلقة الخامسة من الكبير أوي 6، و تصدر اسم زوجته ودور مربوحة تريند السوشيال ميديا، وأنها أصبحت حديث الجماهير فقال:”أنا كنت بفطر قبل ميعاد الفطار في مصر وكنت في الشغل قافل موبايلي بفتح الفيسبوك كأني فاتح البروفايل بتاعها، بسبب انتشار صورها على الفيسبوك، وأنا أتفاجئت أنا معرفش إيه اللي حصل بسبب الحلقة إلا بعد ما خلصت شغلي”.

وتابع: “لقيت كل الفيسبوك بيتكلم عنها وطبعًا زي ما حضرتك قلتي الكل بيحب الكبير أوي عشان الأستاذ أحمد مكي، ودا ذكاء منه وذكاء فني أنه يقوم بمنح فرصة لأحد للظهور فهو كان بيساند رحمة طول الحلقة، و مش أي نجم كبير ممكن يعمل دا”.

وتحدث عن المنشور الذي سبب انتشار شائعة طلاقه من الفنانة رحمة أحمد، حيث قال:”كتبته ممازحا وقلت كنت في الشغل رجعت لقيت سيرة مراتي على كل لسان، مما سبب انتشار شائعات الطلاق، و ساعتها أضايقنا جدًا وعيشنا فترة توتر”.

وقال عن زوجته رحمة أحمد أنها شخصية عاطفية للغاية، وعلق:”ممكن تعيط عشان في أكلة بتعملها وباظت”.

وفي نهاية المداخلة الهاتفية وجهت الإعلامية لميس الحديدي الشكر والثناء لزوج الفنانة رحمة أحمد، كما أبدت إعجابها بمساندته ودعمه لزوجته في بداية مشوارها الفني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!