حوارات

أحمد الرافعي: التعامل مع هاني سلامة مغلف بالرقي وكواليس الاختيار 3 كانت سلسة ولطيفة

ناجي الخلعي تركيبة من التركيبات الشريرة التي سندت لي بما أن تم إكتشافي في الشر جديد

نحن حاليًا نعيش في هذا الزمن مع أناس برا البلد وفي بلدان اخرى يقبلوا بإهانة بلدهم وأهلهم وذويهم في مقابل مصالحهم الشخصية.

الحمدلله مفيش مسلسل تمنيت أن أشارك فيه وأتعرض بعد ذلك إلا وحمدت الله على عدم المشاركة

فنان تميز بأدواره وأدائه الغير متوقع قادر على إبهار الجمهور به وبتميزه ظهر في العديد من الأعمال ولكن ظهر للجمهور من خلال دوره في مسلسل “اللي مالوش كبير”، بعد تقمصه دور الأخ لياسمين عبد العزيز وقبوله لأهانه أخته لأجل مصلحته الشخصية فكرهه الجمهور.

فنان أبدع وتفنن في لبس الشخصية كحقيقة لدرجة تصديق الجمهور لدوره هو الفنان أحمد الرافعي، تحدث مع مجلة هافن عن أعماله الرمضانية وكيف كانت كواليس مسلسل الاختيار 3، ةلكم نص الحوار …

حدثنا عن ناجي الخلعي في ملف سري؟

ناجي الخلعي تركيبة من التركيبات الشريرة التي سندت لي بما أن تم إكتشافي في الشر جديد، والمسلسل يركز على الفترة ما بين عام 2012 و 2013 وما مررنا به والضغوط التي كان يتعرض لها رجال القضاء في ظل الأحداث التي كانت في تلك الفترة، وناجي هو مجرد طرف ثالث وشخصية لا يعرف لها هوية أو ديانة ويعمل لصالح جهات خارجية، وعمل تقاطع مع أسرة من الأسر الفاسدة في هذه الفترة وهي أسرة المالكي.

حدثنا عن التعاون مع الفنان هاني سلامة؟

تجربتي مع النجم هاني سلامة من التجارب المغلفة بغلاف الرقي وكانت حقا وصدقا من التجارب التي سعدت بها كثيرا، وهاني سلامة يبدو إنسان قبل الممارسة المهنية، زي ما بنقول في التعبير بالعامية “ابن أصول”، فهو إنسان لطيف وودود ومهذب ومتعاون جدا والعمل معه من أكثر تجارب العمل التي سعدت بها سعادة بالغة.

كيف كانت كواليس مسلسل الاختيار؟

في العادة الكواليس مع بيتر ميمي بتكون سلسلة ولطيفة وسهلة، وأنا ذكرت أكثر من مرة أن الجزء الأول من الاختيار كان فيه سر كبير، الناس أجتمعت على قصة الشهيد أحمد منسي والله يوفقهم بصورة كبيرة وأنا أكرمني الله ان كنت معهم، واخذت جزء من التوفيق والتشريف، وذلك بالإضافة كون أن العمل تحت إشراف جهات من سمات عملها الجدية وكل المقدمات التي من شأنها أن تؤدي إلى عمل ناجح منضبط، وأنا عشت هذه التجربة وأتمنى أن تتكرر بكل تجارب العمل في الوسط الفني.

هل هناك مسلسل كنت تحب أن تشارك به؟

الحمد لله مافيش مسلسل تمنيت أن أشارك فيه وأتعرض بعد ذلك إلا وحمدت الله على عدم المشاركة، وبعد عرضها علمت أن ستر الله عدم المشاركة فيه، لكن لا أخفيك سرا أن البيت لدي معظم الوقت نفتح التلفاز على قناة ماسبيرو زمان أو قناة dmc دراما، وأنا كنت أشاهد منذ الصغر المسلسلات في طور الفتوى وجميع مسلسلات هذه الفترة.
كنت أحب أن أشارك فيها ومنهم بالذكر مسلسل رأفت الهجان ومسلسل بابا عبده، أبو العلا البشري وأعمال أخرى.

شخصية عماد في مسلسل اللى مالوش كبير هل توجد في الحقيقة أن أخ يقبل بإهانة أخته لأجل مصالح شخصية؟

نحن حاليا نعيش في هذا الزمن مع أناس برا البلد وفي بلدان أخرى يقبلوا بإهانة بلدهم وأهلهم وذويهم في مقابل مصالحهم الشخصية، فبالتأكيد أن هناك شخصية مثل عماد في حياتنا.

حدثنا عن ياسمين عبد العزيز والتعاون معها؟

العمل مع ياسمين عبد العزيز كان من الأشياء اللطيفة حقا وهي بدأت مشوارها الفني وأصبحت نجمة منذ صغرها وأراها منذ كانت صغيرة والوقت الذي جمعني بها نفس الحالة التي حدثت معي في ملف سري، حيث جمعني أول مشهد بالفنان محي إسماعيل فهو أسطورة عندما كنت صغير ثم إلتحاقي بمسرح الجامعة ومعهد الفنون المسرحية كنا نراه شعار الإتقان، التعاون والاحتكاك معها فهي كانت ودودة داعمة ومشجعة أكرمتني باستقبالها واحتوائها في العمل ونصائحها المفيدة جدا.

هناك أكثر من مسلسل مكتسح التريند خلال شهر رمضان من وجهة نظرك ماهو أفضل مسلسل؟

أنا أرى أنه غير مناسب أن أقول ما هو أفضل عمل في رمضان هذا العام، وخاصة أننى أشارك في عملين أو ثلاثة خلال هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!