جمالكلايف ستايل

غدًا… 11 متسابقة تتنافس على تاج ملكة جمال الأناقة في الموسم السابع

يقام حفل تتويج ملكة جمال الأناقة Miss Elegant، غدا الجمعة الموافق 13 من مايو الجاري بأحد الفنادق الكبري بالقاهرة، حيث سيتم الإعلان عن ختام الموسم السابع من المسابقة واختيار الملكة والوصيفات من بين 11 فتاة.

ويتم ذلك بناء على رأي لجنة التحكيم، المكونة من رئيس المسابقة محمود نجاح، المطربة مروة ناجي، مصممة الأزياء أميرة قزامل، خبيرة الإتيكيت إيمان عفيفي، واللايف كوتش تامر شلبي.

وأكد محمود نجاح أن المسابقة هذا العام تقدم لها مايقرب من 850 فتاة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالمسابقة، وتم قبول 150 فتاة منهم، وخلال تصفيات أستمرت على مدار 3 شهور وصل العدد إلى 70 فتاة فقط، وبعد إجراء المقابلات في المرحلة ماقبل الأخيرة وصل العدد لـ35 فتاة، إلى أن وصل لـ 11 فتاة في التصفيات النهائية، والتي سيتم من خلال حفل التنصيب أختيار Miss Elegant 2022، بالإضافة إلى 4 وصيفات، على أن يكون لدى الفائزة مشروع تسعى لتنفيذه يفيد الترويج لمصر سياحيا إلى جانب وجود مشروع تسعي لتنفيذه لخدمة المجتمع والمساهمة في تنميته مثل الأعمال الخيرية، وهذان الشرطان من أهم شروط الترشح للمسابقة.

وأشار نجاح أن أبرز شروط المسابقة هي الترشح ألا يقل الطول عن 165 سم، وأن يكون الوزن مناسب مع الطول وفقا للمعايير الدولية، ويتراوح سن المتسابقة ما بين 17 إلى 28 سنة ليس أكثر، وأن تكون حاصلة على مؤهل عالٍ أو طالبة جامعية أو في مدرسة دولية، وتجيد اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة، وأن تكون حسنة المظهر واللباقة وأن تجيد المتسابقة الحديث ولديها موهبة سواء فنية أو رياضية، وكذلك تكون نشطة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وغير متزوجة.

يقدم الحفل كل من نور الصواف وإيناس الليثي ويخرجها أيمن صقر.

ويعتبر هذا الموسم مختلفا بعد حصول المسابقة على الترقيم الدولي حيث تم اختيار المتسابقات وفقا للمعايير الدولية وتحضيرهم للاختيار النهائي.

يذكر أن شدا حسام صاحبة الـ17 عامًا قد توجت بلقب ملكة جمال الأناقة 2021 Miss Elegant، بينما اختيرت لوران أيمن وصيفة أولى ويوستينا وجدي وصيفة ثانية وبسنت فخر الوصيفة الثالثة.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!