محمد التاجي: “هقطم رقبة بنتي لو اتأثرت بفكر اليومين دول وأطالب بقانون يحمي حق الراجل”

حل الفنان محمد التاجي كـ ضيف على برنامج “مصر جديدة” المذاع عبر فضائية “ETC” والذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور.

وصرح خلال اللقاء عدة تصريحات هامة وكشف عن بعض النصائح التي قدمها لـ ابنته قبل زواجها، كما أنه لم يغفل عن انتقاد بعض الأعلاميات بخصوص رسائل التمرد التي يقدمونها في برامج المرأة.

وذكر موقف خاص بمذيعة عربية كانت تقدم برنامج اسمه “قطعوا الرجالة” وأعلن أنه مستاء من الاسم ولا يعتبره مناوشة أو مزاح بل إهانه، ونصح الإعلاميات التي يقدمن البرامج النسوية أن يقتدوا بالإعلامية كاميليا الشنواني.

وقال نصًا: ” كانت بتقدم برامج المرأة زمان وبتعلمها أزاي تبقى ست بيت وتنسق بيتها، لأن البيت مملكة الست وأزاي تعمل أشغال يدوية”

وتابع: “أنا لو أعرف أن بنت من بناتي هتتأثر بالفكر المعوج بتاع اليومين دول أنا الي هقطم رقبتها مش هسيب جوزها هو الي يعمل كده، لأن ده الكيان الي هي اختارته”.

وكشف عن الوصايا التي قدمها لبناته قبل زواجهم وقال: ” قولتلها بيتك ده خاص بيكي مش عايزة أعرف عنكم أي مشكلة، الحاجة الحلوة تفرحونا بيها والحاجة الـ مش كويسة تحلوها مع بعض”.

وأضاف: “بيتكم ده مسئوليتكم وأنتو دلوقتي عشرة تانية غير عندي في البيت وانتو متشاركين في إقامة البيت كامل هتتشاركوا فيه لنهاية العمر، وأولادكم كمان مسئوليتكم تاخدو بالكم منها”.

كما أنه طالب بإضافة قانون يحمي الراجل من تمرد الزوجة عليه وقال: “المجتمع محتاج قانون للأسرة دون تمييز لحفظ حقوق المرأة والرجل سويًا وليس شخص منهم على حساب آخر، وذلك في ظل ارتفاع حالات الطلاق والعنف داخل المجتمع”.

يذكر أن آخر أعمال محمد التاجي هو مسلسل “فاتن أمل حربي” الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي، وهو من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد التاجي ومن إخراج محمد العدل.

error: Content is protected !!