فاشون

جودي محمد تتوج بلقب “ملكة جمال الأناقة” 2022

توجت المتسابقة جودي محمد ملكةً للأناقة لعام 2022 “ميس إليجنت”، في الحفل الختامي للمسابقة، الذي أقيم أمس بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وتم تتويج جودي محمد ملكةً للأناقة، بعد اختيارها من بين 11 متسابقةً بالإضافة إلى 5 وصيفات.

وكانت لجنة التحكيم برئاسة محمود نجاح رئيس المسابقة، وعضوية كل من خبيرة الإتيكيت إيمان عفيفي، المطربة مروة ناجي، مدرب الحياة تامر شلبي ومصممة الأزياء أميرة قزامل، وقد استقروا على جودي محمد ك ملكة للأناقة، بجانب 5 فتيات كوصيفات.

وذلك بعد توجيه لجنة التحكيم عدة أسئلة للمتسابقات ال 11، من أجل تقيمهن واختيار صاحبات الثبات الانفعالي والقدرة على الإجابة على الأسئلة بشكل مميز.

كان الحفل قد بدأ بوصول أعضاء لجنة التحكيم على الريد كاربت، ومقدمتي الحفل إيناس الليثي ونور الصواف، ومخرج العرض أيمن صقر.

وبعدها أنطلق الحفل باستعراض للـ11 متسابقةً على المسرح، والتي ظهرن في البداية بفساتين سوداء أنيقة.وسط حماس وتشجيع كبير من جانب أهالي والمتسابقات وصديقاتهن.

وبعدها صعدت المطربة آية عبد الله، التي أحيت الحفل أمس، وأطربت الحضور بأغنياتها إلى جانب أغنيات من الزمن الجميل.

وكشفت الإعلامية إيناس الليثي أن جودي محمد تمتلك صوتًا جميلًا، لتغني على المسرح مقطعًا من أغنية المطربة وردة “لولا الملامة”.

حيث أبهرت المتسابقة جودي محمد، المتوجة بلقب “ميس إليجنت 2022″، الحضور بصوتها القوي.

يذكر أن المسابقة تقام للموسم السابع، والفائزة باللقب تقدم مشروعًا للخدمة المجتمعية، إذ تسعى لخدمة مصر، من خلال تتويجها باللقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!