الفن نيوزفن

بشري لـمجلة هافن “بطلوع الروح سينمائي..راجعين يا هوى متكامل الأركان..وتابعت المشوار وتوبه”

بعد انتهاء الموسم الرمضاني الدرامي 2022، الذي شارك فيه عدد كبير من نجوم ونجمات الفن بعدد من الأعمال المختلفة بين الدراما الاجتماعية والكوميدية ومنهم من عرض قضايا مهمه وأخرى وطنية.

كان لـهافن حديث مع الفنانة “بشرى” عن رأيها في مسلسلات رمضان وكشفت لنا عن ما تابعت من مسلسلات وعن الأعمال التي شدت انتباهه للمتابعة.

•راجعين ياهوى كان مشوق جدًا وحقق النجاح لانه متكامل الأركان.

فاتن أمل حربي جراءة الموضوع وأداء نيللي كريم وشريف سلامة كان سبب للنجاح.

بطلوع الروح سينمائي بسبب بصمة المخرجة كاملة أبو ذكري.

وعن سؤالنا للفنانة “بشرى” عن مسلسلات الموسم الرمضاني ٢٠٢٢، فكشفت لنا أنها تابعت “راجعين يا هوى عشان خليط بين أسامة أنور عكاشة مع محمد سليمان عبدالملك كان مشوق بالنسبة لي ولأنه شارك به عدد كبير من الفنانين وكان للتصوير والديكور نصيب من لفت انتباهي وجذبي أيضًا للمشاهدة، بالإضافة لتصنيفه الإجتماعي”.

وأضافت”بشرى” في حديثها معنا عن متابعتها لعدد آخر من الأعمال الرمضانية قائله “تابعت أيضًا فاتن أمل حربي عشان قضية المسلسل وأداء نيللي كريم وشريف سلامة، بالإضافة لمتابعة مسلسل الإختيار ٣ لاني شاركت بالجزء الثاني منه ولأنه عمل وطني وفي تأريخ وتسجيلات لاول مرة”.

واستكملت بشرى حديثها عن ما تابعت أيضًا من الموسم قائله “شاهدت مسلسل “مين قال”، ومسلسل بطلوع الروح وكان أيضًا لمسلسل المشوار بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني نصيب من المشاهدة، ومسلسل توبه لتزامن عرضه مع وقت الأفطار”.

أما عن التصنيف الكوميدي من حسابات الفنانة “بشري” فقالت لنا أنه كان من نصيب مسلسل “مكتوب عليه” ووصفته بأنه “كوميدي ومختلف و وجبه خفيفة”.

وعن المسلسلات التي حققت نجاح من بين ما شاهدت الفنانة بشرى خلال الموسم قالت “من وجهة نظري ومن بين ما شاهدت من أعمال مسلسل راجعين يا هوى حقق نجاح لأنه متكامل الأركان الفنية وتعدد نجومه يعطي فرصة أكبر لتنوع الجمهور، ولمسة الإخراج لمحمد سلامة كانت موفقة جدًا وأسلوب سهل ممتنع وفيه سلاسه وظهر الممثلين جميعهم بشكل جديد وخصوصًا بروزته لشباب الممثلين، كما كان لمسلسل فاتن أمل حربي نصيب من النجاح وذلك بسبب جراءة الموضوع واهتمامه بقضية من قضايا المرأة”.

أما عن مسلسل “بطلوع الروح” بطولة الفنانة إلهام شاهين ومنه شلبي فكان لبشرى رأي آخر ومختلف عنه قائله “بطلوع الروح مسلسل حلو جدًا لأنني شعرت أنه سينمائي جدًا بسبب بصمة كاملة أبو ذكري وميزته الكبيرة أنه ١٥ حلقة فقط”.

واختتمت بشرى حديثها عن مسلسلات رمضان وعن المسلسلات التي جذبتها سيرتها لمتابعتها وكان هذا النصيب لمسلسل “جزيرة غمام” الفنانة مي عز الدين، ومسلسل “الكبير٦” للفنان أحمد مكي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!