حوارات

كريم دسوقي لهافن: الوقوف أمام الكبير يحيى الفخراني شرف لأي حد ومسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة” نقلة بالنسبة لي

فكره خروج جن أو شيطان من جسد إنسان دا مرعب في حد ذاته والمشاهد اللي بيها مليكة (سهر الصايغ) كانت فعلا مرعبة

حمادة هلال نجم كبير وفنان حقيقي وشرف كبير ليا إني تعاونت معاه في المسلسل في الكواليس، روح الفكاهة والمداعبة والضحك طول الوقت وأشعر بأنه أخ لي

فنان شاب له هدف يسعى لتحقيقه في مجال الفن، له الكثير من الأدوار الجذابة للجمهور من أقربهم دوره في مسلسل كل أسبوع يوم جمعة، ومسلسل المداح 2، وكان لهافن حوار مع الفنان الشاب كريم الدسوقي عن أعماله المقربة له والفنانين المقربين له، ولكم نص الحوار…

مسلسل المداح 2 له جمهور كبير حدثنا كيف كانت الكواليس؟

كانت كواليس المداح هادئه جدا وكان بها مزيج من الحب والود بين العاملين والنجوم وإضافة البهجة والسعادة والمرح من قبل النجم الكبير حمادة هلال.

كانت الكواليس بها تركيز شديد وبروفات ومراجعة قبل كل مشهد، ورأيت الأهتمام الشديد والتركيز العالي من جميع العاملين بالمسلسل فكانت الكواليس في غايه المتعة.

حدثنا عن الإحساس الذي كان يسيطر عليك وقت علاج صابر المداح لأختك في المسلسل؟

بصراحة لم أرى مثل هذه المشاهد الخاصة بخروج الجن من الإنسان في الواقع أو أي عمل من قبل، فكانت أجواء غريبة بالنسبة لي بها بعض الخوف والقلق خصوصا أن الشيخ صابر ( حمادة هلال) كان يقول كلام حقيقي يقوله الشيوخ في الحقيقة، فكانت مشاهد في غاية القلق والخوف ولكن التركيز في الشخصية كان ينسيني كل هذه المخاوف.

الجمهور يقول عن المداح إنه يميل إلى الرعب هل ترى أن كان هناك أشياء تميل إلى الرعب أو حدث مع شئ؟

فكرة خروج جن أو شيطان من جسد إنسان ده مرعب في حد ذاته والمشاهد اللي فيها مليكة (سهر الصايغ)، كانت فعلا مرعبة ولكن القرآن والابتهالات والخلوه بالله التي كان يفعلها الشيخ صابر هي أمتع شيء في المسلسل، ونتمنى أن نراها دائما ونفعلها أيضًا.

من خلال مشاركتك مع حمادة هلال وهبة مجدي حدثنا عنهم وهل كان هناك رسالة أو مشهد علق معك؟

حمادة هلال نجم كبير وفنان حقيقي وشرف كبير ليا أني تعاونت معاه في المسلسل في الكواليس، إيه روح الفكاهة والمداعبة والضحك طول الوقت وأشعر بأنه آخ لي وفي المشاهد فهو لايمل من البروفات والإعادة لكل مشهد بل يزيد تركيزه أكثر فأكثر، وأنا سعيد جدا بمشاركتي معه، أما هبة مجدي لم تجمعني مشاهد معها ولكنها نجمة جميلة لها كل التقدير والإحترام، أما سهر الصايغ فتعاونت معها من قبل في مسلسل النهاية مع النجم يوسف الشريف فهي فنانة كبيرة تجمعني بها صداقة في غاية الإحترام والود المتبادل و تبذل أكثر جهودها في كل عمل تقدمه.

شاركت في العديد من الأعمال ماهو العمل الذي يعد نقلة بالنسبه لك وماهو الدور الذى تتمنى أن تقدمه؟

العمل الذي يعد نقله لي هو مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، مع النجمة الجميلة منة شلبي والنجم الكبير أسر ياسين.

أما العمل الذي أتمنى تقديمه فهو سؤال صعب بالنسبة لي لأني أتمنى تقديم أدوار كثيرة جدا ولكني أتمنى تقديم عمل لقصة حياه النجم الرياضي الكبير شيكابالا نجم نادي الزمالك، حياته مليانة بالمفارقات والأحلام والطوح والنجاح والإخفاق أحيانا وأننا لم نقدم قصه شخصية رياضية من قبل، وأنا أرى أنه نجم كبير ومؤثر في الحياة الرياضة و النادي الزمالك الكبير و المنتخب.

شاركت في ساحرة الجنوب ووادي الجن والمداح أيهما أكثر رعبا بالنسبه لك؟

عن مشاركتي في ساحرة الجنوب ووادي الجن والمداح أرى أن كل منهم يحمل طابع الرعب، ولكن لايوجد مقارنة بينهم لاختلاف القصص بينهم، فساحرة الجنوب كنت ألعب شخصية الليث الحافي الشيطان الذي يسكن جسد (حورية فرغلي)، أما وادي الجن فهو عمل فانتازيا فهم عالم سفلي يعيش تحت الأرض، والمداح مسلسل به طابع ديني أكثر منه رعب وهو التقرب إلى الله طول الوقت للبعد عن الشياطين و الأعمال السفلية.

من هو أوتاكا في كل أسبوع يوم جمعة؟

أوتاكا في كل أسبوع يوم جمعة هو ولد سباك أمي يعيش بمنطقة شعبية ويدخن المخدرات وبيحب نور (منة شلبي)، ويريدها له بأي ثمن من التقرب إليها بالشغل واحيانا يقول عليها إشاعات وكلام بغيض ويسئ بسمعتها إلى أن تعقبها وأعتدى عليها بالاغتصاب في شيطان مجرم في جسد إنسان.

حدثنا عن تجربتك مع الدكتور والفنان الكبير يحيى الفخراني من خلال مشاركتك معه في مسلسل بالحجم العائلي؟

دكتور يحيى الفخراني من أقرب الشخصيات إلى قلبي والوقوف أمام هذا العملاق شرف كبير ليا، وكنت في غاية السعادة بالعمل معه.

شاركت مع الفنان أحمد السقا في عدة أعمال ماذا أستفدت من هذه الأعمال وهل كانت الأدوار محبوبة بالنسبة لك؟

شاركت مع النجم أحمد السقا في فيلم المصلحة وفيلم الجزيره 2، فهو نجم كبير وابن بلد وقمة في الرجولة و الجدعنة والإخلاص وكان طول الوقت يحمسني ويشجعني ولايبخل عليا بالنصائح في كل مشهد يجمعني معه فأنا أحبه جدا جدا و اعتبره اخ كبير ليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!