إيست آسيا

بـ البني.. ديميت أوزدمير تتألق في إطلالة أنيقة

نشرت النجمة التركية ديميت أوزدمير صورةً جديدة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وأطلت ديميت أوزدمير من خلال الصور بـ إطلالة أنيقة وساحرة، حيث ظهر بفستان حملات أنيق باللون البني، كما جاء ماكياها هادئًا ورقيقًا.

ولم تتكلف ديميت أوزدمير في الإكسسوارات، حيث تزينت بقرط دائري متوسط الحجم في أذنيها وإسوارة في يديها، كان كلاهما من الفضة.

ودائمًا ما تبهر ديميت أوزدمير جمهورها بإطلالتها، حيث تنشر إطلالتها باستمرار، عبر حسابها على “إنستجرام”.

وأبهرت ديميت أوزدمير جمهورها مؤخرًا بإطلالة صباحية مميزة، ارتدت فيها بدلةً صفراء أنيقة.

على جانب آخر، احتفلت ديميت أوزدمير منذ أيام بعيد ميلاد حبيبها المغني التركي أوجوزهان كوتش، موجهةً له رسالةً عبر “إنستجرام”، عبرت فيها له عن حبها له.

وكان الثنائي ديميت أوزدمير وأوجوزهان كوتش قد أعلنا حبهما لبعضهما البعض في يوم عيد الحب الماضي، الموافق للـ 14 من فبراير.

وذلك بعدما تقدم أوجوزهان كوتش لـ ديميت أوزدمير بعرض للزواج منها، بعد سلسة من الارتباط والانفصال بينهما.

في سياق منفصل، قدمت ديميت أوزدمير في ديسمبر الماضي حفل توزيع جوائز “الفراشة الذهبية”، والذي يعد المهرجان الأهم في الدراما التركية.

وتألقت ديميت أوزدمير في المهرجان كعادتها بفستان مميز يجمع بين اللونين الأبيض والأسود، إلى جانب تصفيفة شعر مميزة جاءت مناسبةً لإطلالتها.

أما عن آخر أعمال ديميت أوزدمير فهو مسلسل “منزلي 2″، الذي شاركها في بطولته النجم التركي إبراهيم تشيليكول، والذي لاقى نجاحًا كبيرًا.

ديميت أوزدمير تعتبر من أهم نجمات الدراما التركية، وقد عرفها الجمهور العربي من خلال دورها في مسلسل “القمر المكتمل”، أو المعروف عربيًا باسم “البدر”.

يذكر أن من أبرز أعمال النجمة ديميت أوزدمير “الطائر المبكر”، “القمر المكتمل”، “رائحة الفراولة”، “منزلي 1 و2″، “زينب” وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!