الفن نيوزمناسبات

في عيد ميلاد الزعيم عادل إمام… مجلة هافن تجمع للمتابعين تهنئات النجوم له

يحل اليوم ميلاد رمز من رموز الفن المصري والعربي وهو واحد من ألمع الكوميدين في الشرق الأوسط وفي تاريخ السينما المصرية فنان من أبرز الفنانين الذين تركوا بصمة في مسيرتهم الفنية التي امتعت الجمهور.

اليوم يحل ميلاد الفنان الكبير عادل إمام الملقب بالزعيم من قبل الجمهور والمحبين ولد الزعيم عادل أمام يوم 17مايو لعام 1940 في حي السيدة عائشة بالقاهرة ولكن أصل العايلة في قرية شها بمركز المنصورة محافظة الدقهلية.

ثم تزوج الفنان عادل إمام من “هالة الشلقاني” وأنجب منها ثلاث أبناء هم”رامي،محمد،سارة”وهو جد لثمانية أحفاد.

وتألق الزعيم في أعمال كثيرة لها بصمة في عقول الجمهور منها المسرحية والسينمائية والتلفزيونية منهم”المشبوه،الواد سيد الشغال،مدرسة المشاغبين،على باب الوزير، زهايمر، حسن ومرقص،السفارة في العمارة،عفاريت عدلي علام، فرقة ناجي عطالله”وغيرهم من الأعمال الكبيرة التى يتعلم منها الكثير.

وجائت اليوم التهاني من المحبين للزعيم وتواصلت هافن مع مجموعة من الفنانين وكانت لنا رسائل مليئة بالتهنئة والحب له وشارك في هذه التهاني مجموعة كبيرة من نجوم الفن وببعض الرسائل.

هنئ الفنان مدحت تيخا الزعيم وعبر عن حبه قائلا: “هقوله كل سنة وانت طيب يا زعيمنا وربنا يخليك لينا”.

وتابع عن امنيته بعمل معه وقال”وحشتني ونفسي اشوفك واعمل معاك مسلسل”.

وأيضًا احتفل الفنان حسن عيد بيوم ميلاد الزعيم من خلال هافن وقال: “كل سنه وانت طيب وبخير وصحه وسعادة يازعيم الفن العربى وعقبال مليون سنه وانت منور الفنانين والشاشه العربية، العمر كله ليك ياايقونه الفن العربى كله”.

كما قدمت الفنانة لبنى ونس التهنئة وقالت: “كل سنة وأنت طيب يازعيم وربنا يديلك طولت العمر وتنور الشاشة دائماً بأعمالك المميزة”.

كما شارك الفنان عزت زين في التهاني من خلال مجلة هافن

وقال: “عادل امام في عيد ميلاده ال ٨٢
الحقيقه لا أرى عادل امام زعيمًا و لا ارى اللقب معبرًا عن أي شيئ .. عادل امام يكفيه الاسم .. حالة وحيدة فريدة في تاريخ التمثيل العربي الأكثر انتاجا و الأفضل تنوعا و نجم الشباك بلا منازع العابر للأجيال
وأضاف:”

كلما تنقلت بذاكرتي بين اعماله.. أشعر بضرورة ان تكون هناك مؤسسة تحمل اسمه و تضم اعماله و صوره و الكتابات النقدية و ملابسه التمثيلية
مؤسسة تبقي ذاكرة حية قابلة للبحث و الدراسه
كل سنه وانت عادل امام”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!