فن

بشرى توجه رسالة لمصطفى الأغا: صاحب العديد من الأقوال المأثورة

قامت الفنانة بشرى بمشاركة صورة تجمعها بالإعلامي مصطفى الأغا.

وكتبت معلقة عليها:مع الصديق الغالى صاحب العديد منالأقوال المأثورة الإعلامي المتميز والمختلف مصطفى الأغا وصاحب أشهر برنامج عربى محبب إلى قلبي صدى الملاعب في مباراة من الحب والتقدير بين فريقه وفريقي.

ليرد عليها مصطفى الأغا في تعليقات المنشور قائلًا: عزيزة وغالية وانبسطت أوي أوي بشوفتك يا نجمة”.

ونشرت بشرى من خلال خاصية استوري عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، فيديو يجمعها بمصطفى الأغا قائلة:”هدية خاصة للفانز بتوعي كل أحباء الرياضة وفانز الرياضة شوفوا معايا مين”، ليعلق مصطفى الأغا:”تحياتي للجميع هنيالكم على هذه السيدة القمر الحلوة بس تعالوا لعندي”.

وقالت بشرى:” احنا برنامج إيه ورد الأغا:”صدى الملاعب”.

ويذكر أن آخر أعمال بشرى التلفزيونية هو مشاركتها في حكاية “أنا مش مبسوطة” إحدى حكايات مسلسل زي القمر الذي تم عرضه على قناة Cbc.

وشاركها في البطولة كل من: داليا مصطفى، هشام إسماعيل، ميمي جمال وآخرون.ومن آخر أعمالها السينمائية كان فيلم معالي ماما، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي عن علاقة الأمهات بأطفالهم والمسؤوليات التي تتحملها الأم وخصوصًا إذا كانت تعمل في منصب كبير فسوف تواجهها المزيد من التحديات.

والفيلم بطولة بشري، محمود الليثي، سامي مغاوري، كريم مغاوري، شيماء سيف، نور قدري، علاء مرسي، شريف ماهر، حسام داغر، محمد علي رزق، إسماعيل شرف، إيمان السيد، نور إيهاب، طاهر أبو ليلة، أحمد سالم، محمد صفاء، ريهام الشنواني، دعاء رجب، الطفل سليم هاني، ياسر أمير، تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج أحمد نور.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!