الفن نيوزفن

عمرو عبد العزيز يحيي ذكرى وفاة سمير غانم بفيديو لـ مشواره الفني

نهى أحمد حليم


في ذكرى وفاة الفنان الكبير الراحل سمير غانم، قد قام الفنان عمرو عبد العزيز بإحياء ذكرى وفاة سمورة بفيديو يحمل مشواره الفني.

وقد شارك الفنان عمرو عبد العزيز جمهوره ومتابعيه بنشر فيديو يجمع أعمال الفنان الراحل سمير غانم، وذلك من خلال حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وقد علق على الفيديو قائلاً: “مشوار ملك الضحك سموره أبو ضحكة جنان 20 مايو.. مرت سنة، اللّٰه يرحمه ويحسن إليه ويجعل مثواه الجنة يارب العالمين.. أسألكم الدعاء له وقراءة الفاتحة”.

وقد إنهالت عليه التعليقات، حيث جاءت التعليقات كالآتي: “اللّٰه يرحمه رحيله مؤلم جدًا، وأدعوا اللّٰه أن يصبر بناته

ويكرمهم كل الخير لأن الفنان الكبير سمير غانم، والفنانة العظيمة دلال عبد العزيز من أجمل الفنانين رحمة الله عليهم، أدعوا الله أن يغفر لهم ويرحمهم.

وكذلك علق أحد المتابعين للفنان عمرو عبد العزيز قائلاً: “ألف رحمة عليه في الجنة إن شاء الله” ومنهم من قال: “الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته”

ويذكر أن الفنان عمرو العزيز شارك في مسلسل نصيبي وقسمتك 4، حكاية النضارة البيضاء، وقد شاركه التمثيل مجموعة من نجوم الفن منهم: محمد مرزبان، وأمير المصري، وبسنت النبراوي، ورحمة حسن، ولؤي عمران، وإسراء رخا، وكارولين عزمي، وآخرون حكاية النضارة البيضاء من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!