الفن نيوزفن

“نفرتيتي زوجة اخناتون” سيمون كما يراها محمد صبحي

شارك الفنان القدير “محمد صبحي” جمهوره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” صورة لها وهو في زي اخناتون وبجوارها صورة للفنانة “سيمون” في زي نفرتيتي زوجة اخناتون، ووصف الفنان الصورة بأنها “حلم بالنسبة له”.

حيث علق الفنان القدير “محمد صبحي” قائلًا: “التــالي.. سيمون التي أراها دائمًا فيما لا يتوقعه الجمهور.. ولكني أرى فيها كل التنوع.. إنها جوزاء.. إخناتون وزوجته نفرتيتي.. سيمون كما يراها الفنان #محمد_صبحى إنه الحلم”.

ومن جانبها عجزت الفنانة “سيمون” عن التعبير عن سعادتها قائلة: “اية الجمال دا.. عايزة أعلق مش عارفة”.

وكوّن الفنان القدير محمد صبحي والفنانة سيمون ثنائي عظيم أحبه الجمهور، حيث كانت تجمعهما كيميا فنية رائعة، حيث شاركا معًا في العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية ومنها: “لعبة الست، سكة السلامة، كارمن، فارس بلا جواد”.

وفي سياق آخر.. يعرض حاليًا للفنان محمد صبحي مسرحية “نجوم الضهر” في مسرح مدينة سنبل، والعرض المسرحي من تأليف وإخراج الفنان القدير “محمد صبحي” وشارك في تأليفه “أيمن فتيحه”، من بطولة: “سميرة عبد العزيز، عبد الرحيم حسن، ندى ماهر، انجليكيا أيمن، ميرنا ذكري، يوسف فايد، محمد شوقي، رحاب الشناط”.

مسرحية “نجوم الضهر” تدور حول مجموعة من الموهوبين يتقدمون لمسابقة “المصباح السحري” التابعة لإحدى القنوات الخاصة، وبعد نجاحهم تتبناهم لتقديم عمل درامي من بطولتهم، ولكن بوفاة صاحب القناة ووصول المخرج الذي كان قد تعاقد معه قبل وفاته تتغير الأحداث ويكتشف محاولة الفساد والاستيلاء على النصيب المخصص لرعايتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!