الفن نيوزفن

تعرف على موعد ومكان جنازة الفنان سمير صبري

أعلنت نقابة المهن التمثيلية برئاسة د. أشرف زكي عن موعد ومكان إقامة جنازة الفنان القدير سمير صبري، الذي وافته المنية ظهر اليوم الجمعة، عن عمر يناهز 85 عامًا.

وكشفت النقابة أن الجنازة ستخرج غدًا السبت، عقب صلاة الظهر، بمسجد الشرطة في الشيخ زايد.

على أن يقام عزاء الفنان الراحل سمير صبري بنفس المسجد يوم الاثنين القادم، بينما سيتم دفنه بمقابر المنارة في محافظة الإسكندرية.

ورحل الفنان سمير صبري بعد صراع مع المرض، حيث كان يعالج من مشكلة في الصمام المترالي للقلب، بجانب معاناته مع مرض السرطان اللعين.وما أن انتشر خبر وفاة الفنان الراحل سمير صبري، حتى نعاه عدد كبير جدًا من الفنأنين، ومنهم إسعاد يونس، بوسي شلبي، سوسن بدر، كريم فهمي، مصطفى درويش، لقاء سويدان وغيرهم، عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

يشار إلى أن الفنان الراحل سمير صبري لمع كممثل، مغني ومقدم برامج، ليثبت أنه فنان شامل قادر على العمل بأكثر من مجال.وكانت آخر أعمال الفنان الراحل سمير صبري مسلسل “فالنتينو” عام 2020، الذي جمعه بصديق عمره الزعيم عادل إمام بعد أكثر من 30 عامًا من آخر أعمالهما معًا “احترس من الخط”.

يذكر أن الفنان القدير الراحل سمير صبري من مواليد 30 نوفمبر 1937، وله مسيرة حافلة في الدراما، السينما، الإذاعة وتقديم البرامج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!