الفن نيوز

بشرى تنعي سمير صبري… وتوصي بعدم ترك صلاة الجنازة

توفى اليوم الموافق 20 مايو يوم الجمعة الفنان القدير “سمير صبري”، عن عمر يناهز 85 سنه، وذلك بعد معاناة مع المرض.

جاء خبر وفاته صدمة وذهول على جميع محبي ومتابعين الفنان “سمير صبري”، وكان لنجوم الفن كلمات مؤثرة معبرة عن هذه الصدمة، وأخرى معبرة عن خسارة الوسط الفني لتاريخ وقامة فنية من الزمن الجميل.

حيث كانت أبرزهم الفنانة “بشرى” التي عبرت عن مدى صدمتها بكلمات تكاد أن تدمع لها القلوب، ونشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي وتبادل الصور “فيس بوك” صورة تجمعها به ونصًا طويلًا.

وكان بدايته صدمة، وكتبت:”انا لله وانا اليه راجعون، مش قادرة أصدق، مش قادرة أصدق، اللهم لا اعتراض، يا حبيبى يا سمير يا استاذى و يا صاحبى، الله يرحمك و يحسن اليك و يسكنك فسيح جناته”.

وفي رثاء “سمير صبري” وما رأت منه من خير كتبت:”يا من عملت خير لو عشنا أعمار فوق اعمارنا والله ما نقدر نوفيك حقك ولا نردلك عشر اللي عملته مع خلق الله كلهم، يا حبيبي يا غالي”.

وقدمت له الاعتذار لغيابها قائلة:”اخر مرة مكنتش عايزني امشى بس غصب عنى قلتلك لازم اسافر و عندى شغل ما ينفعش يتأجل، سامحنى انى مش جنبك دلوقتى بس انت خلاص رايح للى احن منى ومن الكل ورب العالمين استرد أمانته، هتوحشنى قوى قوى قوى، الله يرحمك”.

وأختتمت منشورها بتوصية ليست لفرد بعينه، وطلبت بعدم تفويت صلاة الجنازة، قائلة:”ربنا بيحبك وحسن الخاتمة فى يوم جمعة و ساعة مفترجة، ارجوكم ما تفوتوش الصلاة عليه ده عمره ما ساب حد فى ضيقة او عمره ما فوت واجب، لا اله الا الله، لا اله الا الله”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!