الفن نيوز

الكلام عنه لن تكفيه سطور.. هكذا نعى محمد محمود عبد العزيز الفنان سمير صبري

✍ندا أبوزيد

نعى الفنان محمد محمود عبد العزيز الفنان سمير صبري من خلال نشر بوست بصوره تجمعه بالراحل سمير صبري على موقع “فيسبوك” وكتب معلقًا “أونكل سمير، هكذا كنت اناديه منذ طفولتي وحتي أصبحت ممثلاومنتجا،الإنسان المحترم الخدوم صاحب الواجب وصديق العائلة”.

وأضاف مكملًا: “جمعتنا لقاءات كثيره ونقاشات كثيره على مدار حياتي وكان كل كلامه مفيد ناتجا من خبراته الشخصية سواء في التمثيل أو الإنتاج أو الإذاعة أو القراءة..كان موسوعة الله يرحمه”.

وأكمل: “الكلام عنه لن تكفيه سطور قليله، إلي اللقاء يا أونكل سمير والسلام أمانه لأبويا، أسألكم الفاتحة و الدعاء لأبويا و لكل من رحلوا عنا”.

الفنان الراحل سمير صبري من مواليد 27ديسمبر لعام 1936، وقد توفي عن عمر يناهز 86 عامًا وذلك بعد صراع مع مرض القلب في أحد فنادق القاهرة.

الفنان سمير صبري هو صاحب البرنامج الشهير “هذا المساء” والذي كان يعرض على التلفزيون المصري.

كما أن الراحل سمير صبري قد صنع تاريخ له من خلال أعماله الفنية، حيث شارك في الكثير من الأفلام منها حكاية حب، حكايتي مع الزمان، الجماليه، الوفاء العظيم، التوت والنبوت وغيرها من الأفلام، كما شارك ف كثير من الأعمال الدراميه منها حق مشروع، قضية رأي عام، حضرة المتهم أبي، أم كلثوم وغيرها.

وكان آخر أعمال الراحل سمير صبري مسلسل فلانتينو من بطولة الزعيم عادل إمام، دلال عبدالعزيز، داليا البحيري، حمدي المرغني و غيرهم من النجوم، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج رامي إمام.

في سياق آخر يذكر أن الفنان محمد محمود عبد العزيز هو صاحب شركة فنون مصر للإنتاج الفني والتوزيع، فقد قام بإنتاج العديد من الأعمال منها الأب الروحي بجزئيه، ظل الرئيس، قيد عائلي، نقل عام، الطوفان وغيرها من الأعمال.

كما شارك الفنان محمد محمود عبد العزيز في كثير من الأعمال منها باب الخلق، طاقة نور، فوق السحاب، أرض النعام، كلبش، جبل الحلال وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!