تصريحاتفن

إيمي طلعت زكريا لـ”هافن”: مش مصدقة إنه فاتت سنة على وفاة أستاذ سمير غانم

شاركت الفنانة الشابة إيمي طلعت زكريا في مسرحية “الزهر لما يلعب”، آخر مسرحيات الفنان الكوميدي الراحل سمير غانم، والذي تحل ذكرى وفاته الأولى اليوم.

مجلة “هافن” تواصلت مع إيمي طلعت زكريا، التي كشفت عن كواليس العمل مع سمير غانم في “الزهر لما يلعب”، والنصائح التي كان يعطيها لها.

وقالت إيمي طلعت زكريا: “مش مصدقة إنه فاتت سنة على وفاة أستاذ سمير غانم”، موضحةً: “العلاقة اللي بتربطني بأستاذ سمير، الله يرحمه، علاقة أسرية بحكم علاقة والدي بيه”، ووصفته بأنه كان “ملك الكوميديا بجد”.

وأضافت أنه كان لا ينسى أي شيء ويهتم بكل تفصيلة، وفي إحدى المرات طلب منها أن تقول إحدى الجمل بشكل مختلف، قائلًا لها: “لو قولتي الجملة بالشكل ده، الناس هتضحك”.

وبالفعل استمعت إلى نصيحته وقُلت الجملة بالشكل، الذي طلبه مني، لأجد أن الناس ضحكت بشدة، ليقول لي: “شوفتي شوفتي”.

وأكدت أنها شرفت بالعمل مع الفنان الكوميدي الراحل سمير غانم في مسرحيتين، وهما “ترالم لم”، و”الزهر لما يلعب”، والتي كانت آخر أعماله المسرحية.

أما عن غيابها عن موسم رمضان الماضي، أوضحت أنها لم تغب عن رمضان الماضي، حيث شاركت في مسلسل “عودة الأب الضال” مع الفنان بيومي فؤاد، لكن تم عرضه على منصات إلكترونية.

وحول الأعمال التي تابعتها في رمضان الماضي، كشفت إيمي طلعت زكريا أنها تابعت “الاختيار”، “الكبير”، “جزيرة غمام” وغيرها من الأعمال.

ولفتت إلى أنها فوجئت من مسلسل “المشوار” للفنان محمد رمضان، قائلةً: “مش المفروض أقول كده”، لكن أتمنى أن يعود سريعًا، وأن يقدم أعمالًا قوية كما عودنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!