الفن نيوزفن

“طوال حياته متدفق بالعطاء والحيوية” بكلمات مؤثرة ليلى تنعي وفاة سمير صبري

بكلمات مؤثرة نعت النجمة “ليلى علوي” وفاة صديقها الفنان الكبير سمير صبري الذي رحل عن عالمنا اليوم، الموافق 20 يونيو 2022م، بعد صراع مع المرض.

حيث شاركت “ليلى” صورة لها برفقة الفنان الراحل سمير صبري، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت على الصورة قائلة: “ربنا يرحمه ويغفرله، إنسان وفنان متميز جدًا ومتعدد المواهب، بقدر إنسانيته جدًا واتعلمت منه اطلع صدقة وهو اللي شاورلي على مستشفى أبو الريش، وله مكان باسمه فيها (سرير) متواجد كصدقة دايمة للمحتاجين”.

وتابعت قائلة: “منساش أبدًا سؤاله عني بعد كسر كتفي وكان دايمًا يجيلي بأفلام نتفرج عليها ونتناقش في الثقافة والفنون، ناجح في كل مجال عمل فيه سواء الإذاعة، التليفزيون والسينما وبيدخل السعادة على قلوب الجميع، إنسان لبق ومشرف محب لوطنه، واقام حفلات كتير بالخارج لصالح مصر والسياحة”.

واختتمت قائلة: “طوال حياته متدفق بالعطاء والحيوية، إن شاءالله تكون في مكان احسن وربنا يصبرنا ويصبر كل محبينك، هتوحشني أوي يا سمير”.

يذكر أن الفنان الراحل سمير صبري كون ثنائي رائعًا في عدد من الأعمال السينمائية المميزة في تاريخ السينما المصرية ومنها: “جحيم تحت الماء، في الصيف الحب جنون”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!