الفن نيوزفن

يوسف صلاح زيكو: مش أول مرة الناس تكسر بخاطري.. وبشوف كلام كل الناس

ظهر مؤخرًا مجموعة من الأطفال على الساحة الفنية وأثبتوا كفاءتهم وقدرتهم على تأدية الأدوار بأداء النجوم، وكان هذا بشهادة المتابعين والنقاد وصناع السينما والدراما التليفزيونية أيضًا، وكان من بينهم الطفل يوسف صلاح.

نشر الطفل الموهوب “يوسف صلاح” الشهير بزيكو أو حزلقوم الصغير، صورة عبر صفحته الشخصيه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، معلقًا عليها بطريقة للتعبير عن كسر خاطره بسبب بعض التعليقات.

كان وقد شارك يوسف من قبل فيديو وهو يبكي بعد فترة نجاحه في تقديم دوره في فيلم من أجل زيكو، وكان أيضًا بكاءه بسبب بعض التعليقات التي ظنت أنه هو من قدم صوت الطفل الذي قام بغناء اغنية الفيلم “الغزالة رايقة”، ولكنه وضح أنه لم يقول هذا وأنه فقط من قدم الأداء للغناء في أحداث الفيلم.

حيث كتب:”مش أول مره بعض الناس تكسر بخاطري مرة قبل كده بسبب فيلم من أجل زيكو وإني مكنتش الصوت اللي بيغني، ومره تاني أنزل صورة حلوة فرحان بيها وألاقي كومنتات تزعلني أنا بشوف كل كلامكم، وكمان بشوف كلام الناس وأصحابي الحلوين اللي بيفرحوني”.

ظهر يوسف صلاح في فيلم من أجل زيكو مع الفنانة منة شلبي والفنان كريم محمود عبد العزيز بدور ابنهم، وحقق نجاح كبير ولفت نظر المشاهدين لأداءه.

يذكر أن شارك يوسف في الموسم الدرامي الرمضاني بدورين مختلفين وأستطاع أن يكون مختلف بين كل دور والآخر.الأول شارك في مسلسل الاختيار ٣ مع الفنان أحمد السقا وظهر بدور ابنه، وبعد وفاة والدته كان له مشاهد جمعته بالسقا أثنى عليها المشاهدين في أداءه.

والثاني مع الفنان أحمد مكي في مسلسل الكبير أوي ٦، حيث ظهر بدور الطفل حزلقوم الصغير، وابهرنا أيضًا بإتقان الدور وطريقة الكلام الخاصة بحزلقوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!