تقارير

آخرهم سمير صبري.. أزمات جنازات الفنانين في عرض مستمر

شهدت جنازة الفنان القدير سمير صبري، التي أقيمت ظهر أمس السبت، أزمة، بسبب رغبة عدد من الصحفيين الحصول على تصريحات من الفنان أحمد خالد صالح.

والذي تواجد خلال مراسم الجنازة، بصحبة زوجته الفنانة هنادي مهنا، الأمر الذي دفعه إلى الانفعال على الصحفيين، لافتًا إنه ليس الوقت المناسب لإرجاء مقابلة صحفية.

وليست هذه المرة الأولى، التي تشهد جنازة لفنان أزمة، بل حدثت أزمات عدة في جنازات الفنانين، الذين رحلوا عن عالمنا مؤخرًا.

ومن أبرز الجنازات، التي شهد أزمات، جنازتا سيدة الشاشة العربية الفنانة الراحلة فاتن حمامة، وجنازة الفنان الراحل نور الشريف.

جنازة فاتن حمامة

أدى تدافع الجماهير المحتشدة للمشاركة في مراسم جنازة الفنانة الراحلة فاتن حمامة إلى سقوط حاملي النعش، أثناء خروجهم من المسجد.

ولم تكن هذه الأزمة الوحيدة، التي شهدتها جنازة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، بل شهدت الجنازة أزمةً أخرى، عند مواراة جثمانها الثرى، كان بطلها الفنان الراحل فاروق الفيشاوي.

إذ انفعل الفنان الراحل فاروق الفيشاوي وصرخ في الصحفيين المتواجدين حول القبر، ليقول لأحدهم: “يا أخ يا اللي بتصور، قالك خلاص بلاش تصوير، مش عاوزين نتصور خلاص، اتفضلوا دي حُرمة”.

أزمة جنازة نور الشريف

كانت هناك أزمة شهدتها جنازة الفنان الراحل نور الشريف، كان بطلها الفنان أحمد السقا، بسبب رغبة إحدى الصحفيات في التغطية من داخل المسجد.

ليطلب منها الفنان أحمد السقا أن تخرج من المسجد، لأنه ليس من الجائز شرعًا أن تتواجد إمرأة في مصلى الرجال.

يذكر أن الفنان القدير سمير صبري كان قد رحل عن عالمنا، ظهر الجمعة 20 مايو، عن 86 عامًا، بعد مسيرة حافلة من الأعمال السينمائية، التليفزيونية، المسرحية، الإذاعية والغنائية، ومجموعة من البرامج التليفزيونية والإذاعية الناجحة.، التي قام بتقديمها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!