الفن نيوزفن

ريهام سعيد تتعرض للهجوم بسبب تهنيئة محمد رمضان بيوم ميلاده من المتابعين “كفاية نفاق”

تعرضت الإعلامية “ريهام سعيد” لهجوم شديد من المتابعين وجماهير السوشيال ميديا، وتلقت كثير من التعليقات بعضها ساخر وبعضها للتوبيخ.

وكان ذلك بسبب تقديمها التهنئة للفنان “محمد رمضان” بمناسبة عيد ميلاده.

حيث شاركت الإعلامية ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي على موقعي التواصل الإجتماعي وتبادل الصور “فيس بوك، إنستجرام”، فيديو مجمع لمجموعة صور للفنان محمد رمضان في صغره وصور أيضا جمعتها به على أنغام أغنية مخصصه للتهنئة أعياد الميلاد.

https://www.instagram.com/tv/Cd4XlFaIGNk/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

وعلقت عليها نصًا “كل سنه وانت ناجح” وإشارة الي الحساب الرسمي للفنان محمد رمضان، وجاء رده عليها معلقًا “حبيبتي يارورو وأنتي طيبه وناجحه في حياتك وعملك”.

لتأتي فور نشر هذا المقطع مجموعة من التعليقات التي بها هجوم عليها وكانت التعليقات بهذا الشكل “ايه كمية النفاق ده”، “كل ده نفاق عشان يشغلك معاه في أعمال جديدة”، “زمن النفاق”، وغيرها من التعليقات جميعها كان يتهمها بالنفاق.

علمًا بأن قضى الثنائي “ريهام سعيد، محمد رمضان” فترة طويلة من الخلافات والمشادات بينهم لعدة مرات متكرره وهذا الأمر الذي أثار الجدل لفترة طويله وشهد عليه المتابعين الذين وصفوا أيضا ما حدث منها اليوم بالنفاق لأنهم شهود على هذا الخلاف وعلى هجوم الطرفين على بعضهم لعدة مرات.

وقد وضحت من قبل الإعلامية “ريهام سعيد” سبب هذا الخلاف بعد أن كانت تجمعها علاقة قوية بالفنان محمد رمضان وهو من رشحها لمسلسل أبن حلال وحققوا نجاح سويًا، ولكن بدء الخلاف بعد أن قرر الوعود لها بمشاركة أعمالًا أخرى ولم يفي بالوعد.

ليصل الخلاف أشده بعد أن حاولت ريهام سعيد لعدة مرات التواصل معه لاستضافته كضيف ببرنامجها ولكنه رفض مقابلتها وأجلها مره تلو الأخرى مما جعلها تثار وتعبر عن رأيها به بأنه شخص متكبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!