فن

بفستان وباروكة صفراء…تامر شلتوت يساعد بيج ياسمين على تغيير مظهرها

أطل الإعلامي والفنان تامر شلتوت على جمهوره برفقة كابتن بيج ياسمين من خلال خاصية البث المباشر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وظهرت ياسمين بشكل مختلف تمامًا عن ما كانت عليه من قبل وتخلت عن المظهر الرجالي سواء الشعر القصير أو بالملابس الرياضية، واستبهدلتهم بفستان وباروكة صفراء اللون وميكب، وبدت بمظهر أنثوي طبيعي.

وكشفت خلال البث أنها ستعود إلى المظهر الانثوي مرة آخرى، وتسعى الآن لتطويل شعرها حتى يبدو مظهرها طبيعي كما أنها تفكر في الحجاب أيضًا كما تحدثت عن ما دفعها لتتقمص المظهر الرجالي، كما أنها كشفت عن خططها خلال الفترة القادمة.

وهذا الأمر أثار دهشة واهتمام المتابعين حيث حقق البث مليون مشاهدة بعد عرضه بساعتين فقط، وذلك بسبب مساعدة تامر لها على التغيير بشكل كامل.

أما عن عنوان مقطع الفيديو كان “شاهد كابتن بيج ياسمين بعد التغيير كل انسان من حقه فرصة تانية”، وذلك ليست المرة الأولى التي يكتب فيها ذلك الكلام.

حيث أنه كتب منشور مؤخرًا يمهد فيه للبث عبر حسابه وقال: “انتظرونا الساعه العاشرة والنصف مساءا في لايف جديد مع بيج ياسمين..كل انسان من حقه فرصة تانيه”.

يذكر أن ظهور كابتن بيج ياسمين مؤخرًا، أثار الجدل بين متابعين السوشيال ميديا نظرًا لاختلاف مظهرها عن الطبيعي بسبب ممارستها لرياضة “الحديد” وأنها تتمتع بعضلات ضخمة وجسم رياضي ممشوق على عكس المعتاد أو الطبيعي.

ومن ناحية آخرى، شارك تامر شلتوت خلال السباق الرمضاني الماضي في مسلسل المداح 2 “أسطورة الوادي” من بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، أحمد عبد العزيز، كمال أبو رية، حنان سليمان

خالد سرحان، سهر الصايغ، دنيا عبد العزيز، تامر شلتوت، بسمة ماهر، هلا السعيد، هايدي رفعت، محمود عامر ومن تأليف وليد أبو المجد وشريف يسري وأمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!