ريمونتادا تاريخيه .. ليفربول يقصي برشلونه برباعية نظيفة

شهد ملعب الأنفيلد معقل فريق ليفربول ريمونتادا تاريخيه في المباراه التي جمعت بين ليفربول صاحب الأرض وبرشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا .

ونجح لعيبي ليفربول في صناعة الإعجاز الكروي علي ملعبه ووسط جماهيره والعوده بأربعة أهداف مقابل لا شئ ، ليتاهل لنهائي دوري أبطال اوروبا للعام الثاني علي التوالي .

وانتهت مباراة الذهاب بثلاثة أهداف لبرشلونه ، ليعود ليفربول ويسجل أربعة اهداف قادته لتحقيق ريمونتادا لن ينساها جماهير الريدز تأهل بها لحلم نهائي دوري الأبطال

وينتظر ليفربول الفائز غدا في مباراة العوده بين أياكس وتوتنهام لتحديد طرفي نهائي مدريد 1 يونيو المقبل .

تفاصيل المباراه :

بدأ الشوط الأول بهدف مبكر من المهاجم اوريجى فى الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول وتحديدا فى الدقيقة 7 ، لتهتز ارضية ملعب الانفيلد .

واكمل لاعبي الفريقين المباراه الوقت المتبقي من الشوط الأول بمرتدات خطيره لبرشلونه في محاوله لتحقيق هدف التعادل الذي اوشك الإسبان علي تحقيقه عن طريق كوتينيو لولا براعة الحارس اليسون الذي تصدي لها ببراعه .

ليواصل ليفربول الضغط العالي علي لاعبي برشلونة والسيطره علي المباراه لكن دون جدوي لينتهي الشوط الاول بهدف نظيف.

وشهدت بداية الشوط التاني خروج الظهير الايسر لفريق ليفربول روبيترسون مصابا وحل بديلا له لاعب الوسط الهولندي فينفالدوم الذي لم يحتاج إلا 10 دقائق كانت كافيه له ليعود بالفريق الإنجليزي لحلم التأهل للأبطال بعد إحرازه هدفين في الدقائق٥٤ و ٥٦ ليخلد إسمه علي رأس قائمة أحسن بديلاً بتاريخ دوري الأبطال .

لتاتي الدقيقه 79 لتنهي على طموحات لاعبي برشلونه الغائبين عن الشوط الثاني وينهى ليفربول المباراه عن طريق المهاجم اوريجى بهدف رابع لفريق ليفربول قاده للمباراه النهاائيه .

لتنتهي المباراه بأربعة أهداف للفريق الإنجليزي، وضعته في نهائي مدريد في العاصمه الاسبانيه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة | HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed