الفن نيوزفن

محمد يوريكا مطرب شعبي مرهف المشاعر في مسرحية الحفيد على خشبة القومي

اليوم هو موعد افتتاح العرض المسرحي الغنائي الاستعراضي “الحفيد”، على خشبة المسرح القومي،عن رائعة الكاتب الكبير عبد الحميد جوده السحار، ومن إخراج: يوسف المنصور ، بطولة لوسي، تامر فرج، عابد عناني، محمد يوركا.

وصرح الفنان محمد يوريكا تصريح خاص لمجلة Haven أنه يجسد شخصية كوميدية تعمل مطرب شعبي، وعبر عن مدى سعادته بالعمل مع المخرج الشاب يوسف المنصور ووصفه بأنه مخرج مميز صاحب وجهة نظر إخراجية مسرحية مميزة.

كما عبر عن مدى سعادته لأنه سيقف من جديد على خشبة المسرح القومي وتابع كلامه قائلا “فخور إني اليوم سأقف على خشبة المسرح القومي، هذا الصرح العظيم صاحب التاريخ العظيم، وسعيد بالعمل مع ممثله قديره مثل لوسي واتمني لكل فريق العمل التوفيق لأننا بذلنا مجهود ضخم على أمل أن ينال العرض إعجاب الجمهور عند عرضه”.

العرض المسرحي “الحفيد” هي امتداد لقصة فيلم “الحفيد” بجانب خلق أحداث مختلفة ، كما تم بتر عدد من الشخصيات الأساسية و اضافة شخصيات جديدة القصة وتناقش مسرحية “الحفيد” أهم القضايا والمشكلات التي تواجه الأسرة والمرأة المصرية من خلال الصراعات التي تحدث بين عدة أجيال مختلفة.

وعند سؤاله عن تفاصيل العرض أجاب:
قصة مسرحية “الحفيد” هي امتداد قصه فيلم “الحفيد” وليست مطابقة لها في الأحداث، وتم اضافة شخصيات جديدة للعرض المسرحي، وسيضم مجموعة من الاستعراضات المميزه.

شارك الفنان محمد يوريكا بدور مميز في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل بيت الشدة، وشارك
أيضًا
ي مسلسل “المماليك، الجسر، الإختيار” ، وأكد الفنان محمد يوريكا أنه سيشارك في الفترة القادمة في أكثر من عمل مسرحي جديد.

إخراج: يوسف المنصور

مساعدين إخراج: “محمود الأصفر، مصطفى علاء، ابراهيم مصطفى، سارة البنا، محمد مصطفى”.

مخرجان منفذان:”كريم محروس انجى إسكندر.

اشعار: طارق علي.

موسيقى وألحان: كريم عرفة.

ازياء: مروة عودة.

استعراضات: شيرين حجازي

مكياج: اسلام عباس.

مهندس الديكور: حمدى عطية.

إشراف عام مدير المسرح الفنان: إيهاب فهمي.

ورئيس البيت الفنى: اسماعيل مختار.

شارك في بطولة مسرحية “الحفيد” كوكبة من ألمع نجوم المسرح منهم: “يوسف المنصور، عبد البارى سعد، أمير عبد الواحد، ندا عفيفي، رنا خطاب، شريهان الشاذلى، زينب العبد، محمد يسرى، أنس عبد العظيم، ماجد مارك، محمود عبد الرازق، فادى باسم، مهاب أحمد، حسن خالد، نشوى علي عبد الرحيم، دودة، عادل عفر، الطفلة زينب جابر، ليلى عبد القادر،الطفل جايدن جورج.

ومن المقرر بدء العرض ورفع الستار في تمام الساعة مساء على خشبة المسرح القومى بالعتبة ويستمر العرض طوال أيام الأسبوع فى نفس الميعاد ما عدا يوم الأربعاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!