الفن نيوز

محمود العسيلي عن عمرو دياب… حظك يبقى حلو لما تجيلك فرصة تقرب من الأسطورة

كتبت: نهى أحمد حليم

قال المطرب محمود العسيلي عن الهضبة عمرو دياب، أن من تأتي له الفرصة بالتقرب من الأسطورة عمرو دياب، فإنه سوف يكون محظوظا كثيرًا.

وشارك المطرب محمود العسيلي جمهوره ومتابعيه بنشر صورة له تجمعه مع الهضبة عمرو دياب، عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات “الإنستجرام”، حيث علق عليها قائلاً:”حظك سوف يكون رائعًا عندما تأتيك الفرصة بالتقرب من أسطورة متواجدنا بيننا”.

وأنهالت عليه التعليقات، حيث علق الفنان أحمد حاتم قائلاً: “رائعة كثيرًا الصورة”، كما علق أيضًا الكاتب تامر حسين ببعض القلوب.

وقد علق كذلك متابعين محمود العسيلي، حيث كان التعليق كالآتي:”الهضبة عمرو دياب هو الأسطورة الفنية الوحيدة الموجودة في هذا العصر”، وقد أقترح أحد متابعين محمود العسيلي بأن يشترك مع عمرو دياب في عمل “ديو”.

وعلق آخر قائلاً:”أنت يا عسيلي أسطورة وهذا حقيقي، حيث أن ألحانك وتوزيعك رائع جدًا، وجديد ومختلفة كذلك، وأجد أن عمرو دياب سوف يربح لو قُمت له بتلحين أغنية جديدة له”.

ويذكر أن المطرب محمود العسيلي قد قدم أغنية جديدة تحمل عنوان “مسيكب”، وذلك من خلال موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وكذلك تم طرحها على محطات الراديو، والأغنية من كلمات فلبينو، ومن ألحان محمود العسيلي، وتوزيع موسيقي رامي سمير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!