الفن نيوزفن

حنان مطاوع للمرة الرابعة أفضل ممثلة عن فيلم “قابل للكسر”

حصلت الفنانة حنان مطاوع على جائزة أفضل ممثلة للمرة الرابعة عن دورها في فيلمها “قابل للكسر”.

فكانت المرة الرابعة للجائزة من المهرجان الكاثوليكي للسينما في دورته السبعين.

عبرت الفنانة حنان مطاوع عن سعادتها لحصولها على هذة الجائزة حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” صورتها وهي تحمل الجائزة.

علقت الفنانة حنان مطاوع نصًا “حمد لله جائزة أفضل ممثلة عن فيلم قابل للكسر من المهرجان الكاثوليكي للسينما، يذكر أن دي المرة الرابعة اللي أفوز فيها بهذه الجايزة عن نفس الفيلم لكن سعادتي بهذه الجائزة لا توصف لأنها الأولى من بلدي مصر”.

كما أضافت حنان مطاوع لمنشورها لتذكر البلاد الأخرى التي حصلت منها على جوائز لنفس العمل وكتبت “الجوائز السابقة كانت من السويد،أمريكا وجنوب أفريقيا”.

يذكر أن المهرجان الكاثوليكي للسينما في دورته السبعين تم افتتاحه يوم ٢١ مايو ٢٠٢٢، وأقيم حفل الأفتتاح بقاعة النيل للاباء الفرنسيسكان بوسط البلد.

حيث كرم المهرجان في حفل الافتتاح عدد كبير من نجوم ونجمات الفن من ممثلين ومطربين أيضًا وسبق تكريم كل عضو فيلم تسجيلي خاص به، وبدء الحفل بدقيقة حداد على روح الراحل الفنان سمير صبري الذي توفي صباح يوم حفل الأفتتاح.

وحضر حفل الختام عدد من الفنانين منهم، الفنانة الكبيرة سميرة أحمد، والفنانة بشري، احمد سلامة، حنان مطاوع وزوجها المخرج المسرحي أمير اليماني، والمخرج علي ادريس، المخرج عمرو سلامة، والمطربة آية عبدالله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!