الفن نيوزفن

أبطال فيلم “بحبك” يعلنوا الإنتهاء من التصوير وتامر حسني يوجه كلمة لأبطال العمل

كتبت:نورا أحمد

أعلن النجم تامر حسني من خلال صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” عن انتهاء تصوير فيلم “بحبك” الذي من المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل.

حيث نشر مجموعة صور من كواليس الفيلم وعلق عليها قائلًا: “خلصنا امبارح تصوير فيلم بحبك ومن قلبي بشكر كل أبطال وصناع العمل، فيلم بحبك إن شاء الله قريبًا بعيد الأضحى”.

كما أعلنت هنا الزاهد عن الإنتهاء من تصوير الفيلم أيضًا بطريقتها الخاصة حيث أنها كتبت من خلال صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: ” أخيرًا بعد 4 شهور أقدر أقول فركش، فيلم بحبك قريبًا”.

ومن خلال خاصية “الأستوري” قد أعلن تامر يحيي المدير العام لـ شركة TH Production عن الإنتهاء من التصوير حيث نشر فيديو لـ صناع العمل وكتب “الحمدلله تم الانتهاء من تصوير فيلم “بحبك” قصه وسيناريو وحوار وإخراج تامر حسني،، فيلم العيد في كل سنيمات الوطن العربي”.

وفي سياق متصل فإن صناع العمل قد بدئوا في تصوير الفيلم منذ حوالي 4 شهور وقد نشر نجم الجيل البرومو الخاص بالفيلم في عيد الفطر السابق وحقق البرومو مشاهدات عالية منذ أول يوم.

ويشارك في البطوله بجانب تامر حسني كلًا من هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي الميرغني، مدحت تيخا، أحمد عزمي وغيرهم من الفنانين ومن تأليف وإخراج تامر حسني ومن المقرر عرض الفيلم في أولي ايام عيد الأضحى المبارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!