أخبار

تفاصيل صادمة… لمذبحة «الريف الأوروبي» بـ الشيخ زايد

كتبت: سميرة شكري

تلقى مأمور قسم شرطة الشيخ زايد، مقتل ٥ أشخاص من أسرة واحدة بإحدى المزارع التي تسمى «بالريف الأوروبي»، وهم عادل ٥٥ عامًا، ونجلتيه منار ١٧ عامًا، وهناء ٢٧ عامًا مطلقة، ونجلتها شهد ٦ سنوات، ومروان ٥ سنوات، وتم نقل جثث الضحايا إلى مشرحة زينهم، وتحفظت أجهزة التحقيقات على كاميرات المراقبة بالمكان.

وبعد إجراء التحقيقات اللازمة تم التعرف على المتهم بالجريمة، وأسفرت التحريات عن تحديد مكان المتهم بمحافظة سوهاج، وتمكنوا من ضبطه وإحضاره تنسيقًا مع قطاع الأمن العام.

وأقر المتهم بارتكاب الجريمة ويدعى عاطف ويبلغ من العمر ٤٩ عامًا، وقال المتهم إنه تقدم للزواج من ابنة المزارع هناء، لكن والدها رفض قبل أن يكتشف حقيقة العلاقة بينهما، وأوضح المتهم أنه لم يكن يتعاطى المواد المخدرة طوال حياته، لكنه تناولها يوم ارتكاب الجريمة.

وتابع المتهم أنه قبل ارتكاب الجريمة اتفق مع عشيقته على الزواج بقراءة الفاتحة دون مأذون، وكان يعاشرها معاشرة الأزواج، وأوهمها أنه استشار أحد المشايخ وهو من أفتى له بأن زواجه منها بهذه الطريقة جائز.

ويوم الجريمة.. توجه عاطف إلى المزرعة وحاول الأب التخلص منه بسكين بدافع الانتقام بعد معرفته بعلاقته غير الشرعية بابنته، لكن القاتل استخلص السلاح الأبيض منه وقتل الأب، ثم ذبح الابنة الصغرى على الباب.

ولم يكتف القاتل بذلك.. بل ذبح حبيبته على سريرها دون رحمة، وبعدها استيقظ الصغيران على الأصوات وحاولا الهرب ولكن لاحقهما وقتلهما خلف المنزل، وقد تحرر المحضر اللازم وجاري استكمال التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!