الفن نيوز

أحمد حلمي: حصل معالجة فنية لـ “عسل أسود” وكنت أتمنى جمع عمر الشريف وفاتن حمامة بالفيلم

حل الفنان أحمد حلمي كضيفًا على برنامج “Insider بالعربي” و رد على الشائعات المتداولة حول أن دوره في فيلم “عسل أسود” كان سائق، ودور “مصري” الذي قام به كان في الأساس من نصيب الراحل عمر الشريف.

وعلق على ذلك الأمر قائلًا: “الفيلم كان مكتوب من الأول أن كان في شاب طول عمره عايش في مصر وله طموح وحاجات من دي

وكان في شخص تاني كبير في السن عايش برا بيجي من أمريكا وهما الاتنين بيتقابلو لغاية ما الراجل الكبير بينجح أنه يغير وجهة نظر الشاب”.

وأضاف: “فكان الترشيح للشخص الي بيجي من أمريكا هو من نصيب الراحل عمر الشريف وده كان مجرد تفكير حتى إننا مبعتنلهوش الفيلم”.

وأوضح أن أمنيته كانت تتمثل في جمع عمر الشريف وفاتن حمامة بالفيلم: ” كنت عايزة أجمعهم في عسل أسود وروحت قابلت السيدة فاتن حمامة وكلمتها عن الموضوع بس ملحقناش، والي كاتب المعالجة الفنية للفيلم هو خالد دياب مؤلف عسل أسود برضة”.

وتابع: “وحصل التبديل ده أن نخلي الشاب الي جاي من بره هو الي بيعمل كل ده زي كتير من الشباب وكده، هو كأنه دور الراجل الكبير في السن اتبدل مع الشاب”.

وتحدث في نفس اللقاء عن فكرة تجسيد حياة الراحل نجيب محفوظ وأنه كان من المفترض أن يقوم بدور البطولة بالتعاون مع الكاتب والمؤلف عبد الرحيم كمال

وأنه جلس مع ابنة نجيب محفوظ وأخذ منها والموافقة ولكن لم تكتمل خطوات المشروع حتى الآن وهو في إنتظار اكتمالها.

يذكر أن آخر أعمال أحمد حلمي هو فيلم “واحد تاني” من بطولة أحمد حلمي، روبي، أحمد مالك، عمرو عبد الجليل، نسرين أمين، سيد رجب ومن تأليف هيثم دبور والمخرج محمد شاكر خضير وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!