الفن نيوزفن

فريق Voice Band في حفل جديد بساقية الصاوي

أعلن فريق Voice Band عن مشاركته بقيادة المايسترو “إسلام جاد” وتحت إشراف المدير التنفيذي للفريق “أحمد وجدي”، في حفل جديد بساقية الصاوي يوم ١١ يونيو ٢٠٢٢ الموافق يوم السبت.

حيث نشرت الصفحة الرسمية للفريق على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مجموعة صور لنجوم الفريق المشاركين بالحفل وتفاصيل عن فقرات الغناء بالحفل.

وعلقت نصًا:”منتظرينكوا بحفل جديد Voice Band مشاركة جديدة، هتكون ضمن برنامج مكون من أكتر من ١٠ مطرب ومطربة صاعدة هنسمع ونستمتع بأحلى ما غنى: مدحت صالح/ عبد الحليم حافظ/ شادية/ نجاة/ أنغام/ وردة / شيرين/ لطيفة وغيرهم بقيادة المايسترو إسلام جاد.

يشارك بالحفل مجموعة من نجوم الفريق وهم “ندي محمود، سارة أمين، أماني إبراهيم، زكريا المسعودي، عليا، محمود عزت، نورهان كحله، روز الفولي، رانيا فؤاد، عمرو عبد الوهاب، أدهم أسر ، نهى النجار، أميرة معروف”.

وقد قدم الفريق عدة حفلات متتالية على مدار الشهور الماضية بأماكن متنوعة كساقية الصاوي، الجامعة الأمريكية، جرامافون”، وظهر بعض أعضاء الفريق مؤخرا أيضًا في بعض الحلقات والفقرات التليفزيونية.

كما يقدم رواد ورؤساء فريق Voice Band دورات تدريبية وتأهليلة للموهوبين بالغناء وأصوله ومساعدتهم حتى الوصول لتقديم الحفلات المسرحية بتمكن واحترافية.

الجدير بالذكر أن تأسست فرقة فويس باند في أبريل ٢٠١٥ على يد المايسترو إسلام جاد، باحث ماجيستير القيادة والتأليف والموسيقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!