الفن نيوزفن

عبير منير توصف زوجها الراحل أسامة أنور عكاشة بكلمات مؤثرة

نشرت الفنانة “عبير منير” زوجة الراحل الكاتب “أسامة أنور عكاشة” عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور “إنستجرام” مجموعة صور جمعتها به.كما علقت نصًا طويلًا بعدة سطور تحتوي على كلمات مؤثرة وحزن لفقدانه واشتياق له وشكرًا في سيرته الطيبة.

ليكون النص في بدايته:”إلى الغائب الحاضر أسامة أنور عكاشة أحاول جاهده أن أكتب ما يليق بعمق وجمال أحلى سنوات عمرنا يا حبيبي وزوجي وصديقي وتوأم روحي”.

أما عن لقاهم كتبت:”التقينا في غفله من الزمن كنت هدية عمري وكنت النور الذي يضيء عمرك”.

واستكملت:”هي كلماتك كم افتقدك في زمن صعب افتقدت عندك حكايتك حبك عطفكم حنانك رقي أخلاقك شهامتك حمايتك فرحتنا يا هديه القدر لي أين لى بلحظات في قربك”.

وأضافت:”سنوات امضيناها متغافلين عن الدنيا بأسرها تركتني ومضيت وما كنت تقدر على بعدي لحظة الآن أنا في محراب ذكرياتنا تغذي روحي استمد منها القوة على الحياة بدونك، حبيبي أنت لم تفارقني أنك تعيش بداخلي قلبي ينبض بالحب والوفاء لك ولسانى يتكرر كلماتك لي يكفيني انك تركت لي اسمك وسمعتك الطيبة بين الناس ليذكرك كل من يعرفك بكل خير”.

وأختتمت قائلة:”احتسبك يا اغلى الناس فى أعلى جنات الفردوس الأعلى بإذن الله وأعانني الله على الحياة في ظل ذكرياتنا سأظل أدعو لك حتى اجاورك وستظل في قلبي مهما ابتعدت”.

يذكر أن آخر أعمال حملت اسم الراحل أسامة أنور عكاشة كان مسلسل “راجعين يا هوى” فكان الغائب الحاضر المتسبب في نجاح العمل رغم غيابه، المسلسل شارك بالسباق الرمضاني الدرامي لعام ٢٠٢٢ وحقق نجاح كبير وكان من افضل مسلسلات الموسم، وشارك به مجموعة كبيرة من نجوم ونجمات الفن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!