الفن نيوز

10 نجمات بـ لوك ملكة الإغراء مارلين مونرو في عيد ميلادها تحت اسم “مارلين مونرو العرب”

تحل اليوم الموافق 1 يونيو الذكرى الـ 96 على يوم ميلاد أيقونة الجمال وملكة الإغراء “مارلين مونرو” حيث أنها من مواليد نفس اليوم من عام 1926م، بمدينة لوس أنجلوس.

وتعد “مارلين مونرو” واحدة من أيقونات الأناقة والجمال، تميزت بملامحها الجميلة والجذابة، والشعر الأشقر القصير، والشامة السوداء، لقبت بملكة الإغراء، لها شخصيتها المميزة لذلك سعت الكثير من النجمات إلى تقليدها والسير على خطها.

وفي هذا التقرير نعرض لكم عدد من الفنانات اللاتي ظهرن بـ لوك جميلة الجميلات “مارلين مونرو” وهن:

هند رستم

شبه كبير جمع بين الفنانتين “مارلين مونرو، هند رستم” على الرغم من اختلاف مسقط الرأس والعمر، ولكن صفات كثيرة جمعت بينهما مثل: “ملامح الوجه، الشعر الأشقر، لون البشرة، حركات الإغراء” مما جعل الكثير يطلق على الفنانة هند رستم لقب “مارلين مونرو الشرق”، كما ظهرت النجمات بإطلالات كثيرة متشابهة.

هنا الزاهد

في إحدى الإعلانات التابعة لشركة الهواتف المحمولة، خضعت الفنانة “هنا الزاهد” لجلسة تصوير ظهرت من خلالها بثوب الفنانة “مارلين مونرو” حيث ظهرت بالفستان الأحمر والشعر الأشقر القصير، والمكياج الصاخب، كما وضعت على وجهها الشامة السوداء التي تميزت بها مارلين.

سوزان نجم الدين

تعد الفنانة السورية “سوزان نجم الدين” من أبرز الفنانات التي تظهر بشكل دائم في اللقاءات والمهرجانات السينمائية بلوك شبيه للفنانة “مارلين مونرو” حتى صار البعض يلقبها بـ “مارلين مونرو العرب”، حيث تختار قصة الفساتين القريبة من الفساتين الي تميزت بها “مارلين” فضلًا عن تسريحة ولون الشعر.

هيفاء وهبي

واحدة من النجمات التي التتميز بإطلالة جميلة ومميزة، وفي إحدى جلسات التصوير ظهرت هيفاء وهي تقلد ملكة الإغراء “مارلين مونرو” حيث ظهرت بالشعر الأشقر القصير، وتسريحة الشعر التي تميزت بيها مارلين كما قلدت حركتها الشهيرة.

درة

ظهرت الفنانة التونسية “درة” خلال إحدى الإعلانات، بإطلالة مشابها كثيرًا لإطلالة مارلين مونرو، حيث ظهرت درة بفستان شبيه بملابس مارلين، بالإضافة إلى الشعر الأشقر القصير ونظارتها.

نيللي كريم

تميزت الفنانة “نيللي كريم” بظهورها في إحدى الإعلانات بلوك الفنانة الشهيرة “مارلين مونرو” حيث ظهرت بفستان كلاسيك أبيض قصير وبه العديد من الدوائر السوداء، كما ظهرت بالشعر الأشقر القصير.

بوسي

في الفيلم الكوميدي الشهير “الحرب العالمية الثالثة” ظهرت المطربة الشعبية بوسي بشكل الفنانة العالمية مارلين مونرو، بالشعر الأشقر القصير وتسريحة الشعر المميزة والفستان الأسود القصير وبوضعها الشامة السوداء على وجهها، وذلك خلال غنائها أغنية “أنا نرمين مونرو.. الإغراء على أبوه”.

مادلين مطر

قامت الفنانة “مادلين مطر” بالظهور في إحدى كليباتها الشهيرة “أما عجايب” بلوك شبيه كثيرًا بالنجمة مارلين مونرو، حيث ظهرت أيضًا بالشعر الأشقر القصير ونفس تسريحة الشعر والمكياج.

سلاف معمار

طلت الفنانة “سلاف معمار” في إحدى المناسبات بلوك شبيه بلوك الفنانة العالمية “مارلين مونرو” حيث الشعر الأشقر القصير والفستان الأسود القريب في التصميم من فستان مارلين مونرو.

نور

ظهرت الفنانة اللبنانية “نور” في إحدى مشاهد فيلم الرهينة بلوك قريب من لوك النجمة مارلين مونرو، حيث المكياج الصاخب والشعر الأشقر القصير وتسريحة الشعر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!