الفن نيوزفن

تكريم ليلى علوي من المهرجان السينمائي الدولي ياسمين الحمامات

كرم المهرجان السينمائي الدولي ياسمين الحمامات النجمة ليلى علوي عن مسيرتها الفنية التي قدمت من خلالها العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية المميزة، وعلى هامش هذا التكريم تم عرض فيلم المصير التي تقوم ببطولته الفنانة ليلى علوي.

وشاركت “ليلى” عدة صور أثناء التكريم عبر حسابها بموقع إنستجرام وعلقت قائلة:”شكرًا للمهرجان السينمائي الدولي ياسمين الحمامات على التكريم، شكرًا لمعالي وزيرة الثقافة حياة قطاط القرمازي والمنتج والمخرج مدير المهرجان مختار العجيمي”.

كما تم تكريم النجمة “ليلى علوي” يوم الخميس من صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي عن دورها في مسلسلها الأخير دنيا تانية والذي عرض في السباق الرمضاني 2022م، والذي ناقش العديد من القضايا الهامة التي تواجه الشباب وكان على رأس تلك القضايا قضية “الإدمان وتعاطي المخدرات”.

مسلسل “دنيا تانية” من بطولة: “ليلى علوي، فراس سعيد، مجدي كامل، وفاء صادق، أشرف زكي، ليلى عز العرب، مي سليم، أحمد عزمي، مارك حجار، زياد الشرقاوي، من إخراج أحمد عبد العال”.

وفي سياق آخر… يذكر أن آخر أعمال النجمة “ليلى علوي” السينمائية فيلم “200 جنيه” والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في دور العرض السينمائية، وكان بطولة نخبة كبيرة من نجوم الفن ومنهم: “ليلى علوي، إسعاد يونس، أحمد آدم، صابرين، هاني رمزي، أحمد السعدني، أحمد السقا، خالد الصاوي، نرمين زعزع، ملك قورة، تأليف أحمد عبدالله، ومن إخراج محمد أمين”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!