الفن نيوزفن

“درس مرضك متعلمتيش منه وبعتينا من 20 سنة” وائل عبد العزيز يوجه رسالة قاسية لـ شقيقته ياسمين عبد العزيز

وجه الفنان وائل عبد العزيز رسالة شديدة اللهجة إلى شقيقته ياسمين عبد العزيز، وذلك بالتزامن مع نشر ياسمين عبد العزيز تصريح له عبر خاصية “القصص المصورة” في حسابها الرسمي على “انستجرام”.

حيث أنها اتهمته بتقاضي الأموال في مقابل الاستغناء عنها، وبدأت الأزمة عندما وجه لها الأخير رسالة دعم يواسيها فيها بسبب مرضها حيث انه علق قائلًا: “يابنتي انتي ليكي احنا بعد ربنا وتعبك تعبنا

وفرحك فرحنا واحنا معاكي ووراكي ليوم الدين…معلش استحملي وكله هيعدي”.

لترد عليه ياسمين بـ رد قوي، ثار الجدل بينهم وسبب أزمة وصدمة لمتابعيها حيث قالت: “اتوكس انت يالي بعت اختك واخدت تمنها عربية مرسيدس”.

هذا وقد انقلبت رسالة دعم وائل عبد العزيز لها إلى رسالة قاسية تحتوي على كلمات جارحة حيث أنه قال: أنا مش هرد عليكي والله وقلة الأدب دي

انتي متعرفيش انا شيلت عنك إية وحاميتك ازاي وحاولت اطلع بيكي وبمشاكلك بأقل الخساير، لكن انتي مبتتعلميش

وتابع: “ربنا يدي الإنسان دروس ودرس مرضك متعلمتيش منه حاجة، ربنا يهديكي ولو على البيع انتي بعتينا كتير من ٢٠ سنه واحنا الي بنشتريكي”.

وفي سياق متصل، لم يمر وقت طويل وقامت ياسمين وشقيقها بمسح المنشورات السابقة بدون أي تفسير ولكن بعد فوات الآوان، لأنهم أصبحوا حديث الجمهور حتى هذة اللحظة.

يذكر أن،ياسمين عبد العزيز قد تعرضت مؤخرًا لوعكة صحية، حيث أنها نشرت صورة لها من قلب المستشفى وهي تتلقى العلاج.

وبعدها مباشرة قامت بإلغاء المتابعة لزوجها أحمد العوضي من على “انستجرام” وحذفت بعض صورهم سويًا، مما جعل المتابعين يخمنوا أنه نشب أزمة قوية بينهم.

الجدير بالذكر أن هذة ليست المرة الاولى التي ينشأ فيها خلاف بين ياسمين وشقيقها وائل، بل نشأ من قبل خلاف عندما أعلنت ياسمين زواجها من أحمد العوضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!